الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف والشروط اللازمة للإعفاء

الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف، بعد انتشار وباء كورونا وتوقف الحياة في جميع مجالات الحياة، وقلة الدخل المادي لبعض الأفراد، قرر بنك التسليف إعفاء المستفيدين من دفع الأقساط، وذلك لعدم قدرة البعض على سداد هذه الأقساط، ومن الجدير بالذكر أن بنك التسليف هو إحدى المؤسسات المالية الهامة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على تقديم الدعم والتمويل للأفراد والمؤسسات، ولكن بعدة شروط سنتعرف عليها فيما بعد.

الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف

ازدادت عمليات البحث حول طريقة الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف، وذلك بعد توفير الخدمة من قبل وزارة الداخلية، وذلك عن طريق تقديم طلب إعفاء من بنك التسليف، وذلك بعد استيفاء الشروط، وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة، كما يمكن الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف بخطوات بسيطة، وهي:

  • الدخول إلى موقع بنك التسليف الإلكتروني.
  • اختيار خدمة حسابي.
  • بعد ذلك سيظهر نموذج طلب إعفاء لابد من ملء بياناته بدقة.
  • كتابة رقم الهوية، وكلمة المرور.
  • التأكد من كافة البيانات ثم النقر على موافق.
  • اختيار قروض بنك التسليف المسجلة على المستفيد.
  • النقر على القرض المراد تسديد أقساطه في حالة الاشتراك في أكثر من قرض.

شروط إعفاء بنك التسليف

أن يكون عمر العميل ما بين 25، 55 عام، وأن يكون العميل حامل للجنسية السعودية، وتقديم أوراق تؤكد عدم قدرته على السداد.

شروط الحصول على رخصة

الأوراق المطلوبة لطلب إعفاء بنك التسليف

قام بنك التسليف السعودي بتحديد بعض الأوراق الهامة للتقديم على طلب إعفاء من بنك التسليف وهي كالآتي:

إحضار صورة بطاقة الهوية، وينبغي أن تكون سارية، وكارت العائلة ثم نموذج طلب يجب كتابة البيانات المحددة في بالإضافة إلى وجود تقرير طبي عن الحالة الصحية.

وجود تقرير عن المرتب والحالة المالية ثم يتم كتابة رقم الهوية على الأوراق.

يمكنك أن تحصل على كافة البيانات الخاصة بك من خلال الموقع الرسمي لبنك التسليف، ومعرفة كافة البيانات التي تتعلق بـ سداد الأقساط سواء كان قرض الأسرة أو الزواج أو الترميم أو الكنف.

رابط تقديم اعفاء قروض بنك التسليف

يمكنكم تسجيل الدخول على رابط تقديم إعفاء بنك التسليف 1441 واتباع كافة الخطوات الموجودة أمامك لكي تتمكن من الاستعلام عن الإعفاء من سداد القرض.

طريقة عمل الكريب الحادق

خطوات إخلاء طرف بنك التسليف

ينبغي عليك تسجيل الدخول إلى رابط بنك التسليف وبعد ذلك تقوم بتحديد خدمة إخلاء لكى تتمكن من إخلاء طرف إلكتروني وبعد ذلك تقوم توفير البيانات المحددة أمامك، وبعد ذلك تقوم بإضافة رقم الهوية وتاريخ الميلاد الهجري والميلادي وإضافة الرقم الذي سوف يظهر أمامك في الصورة وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة استعلام، وفي خلال ثواني سوف تظهر أمامك رسالة إخلاء الطرف الخاص بك بشكل ناجح بمثابة مستند رسمي إخلاء طرف من بنك التسليف ويمكن اعتماده من جميع الجهات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *