رابط وكيفية تغيير كلمة مرور بنك التسليف والادخار | تعديل كلمة السر عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية

رابط وكيفية تغيير كلمة مرور بنك التسليف والادخار | تعديل كلمة السر عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية

خطوات تغيير كلمة مرور بنك التسليف 2020 يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن الطريقة التي تساعدهم على تغيير كلمة المرور الخاصة بهم في بنك التنمية الاجتماعية، حيث يمكنكم تسجيل الدخول على موقع بنك البنك وتعديل كلمة الخاص بك من الخدمات الإلكترونية لبنك التسليف والاطلاع على كافة الشروط المحددة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم بشكل مفصل طريقة تغيير كلمة مرور بنك التسليف والادخار.

رابط طريقة تغيير كلمة مرور بنك التسليف والادخار

أولا يجب تسجيل الدخول إلى رابط موقع بنك التسليف والادخار الإلكتروني على الإنترنت وتقوم باختيار نسيت كلمة السر أو تغيير كلمة المرور، وبعد ذلك تقوم بالضغط على اختيار نسيت كلمة السر والمستخدم، وإذا تذكرت اسم المستخدم ونسيت كلمة المرور سوف يطلب منك اضافة رقم الهوية وسوف يتم إرسال رسالة نصية إلى جوالك.

أما في حالة نسيان كلمة المرور بشكل نهائي يمكنك إدخال رقم الهوية وكذلك تاريخ الميلاد ثم تقوم بإضافة الرقم الموجود أمامك والضغط على كلمة إرسال، سوف يمكنك وقتها عمل كلمة سر جديدة وتضغط على كلمة حفظ وسوف يظهر أمامك الادخال بنجاح.

شروط بنك التسليف والادخار

من أهم شروط بنك التسليف والادخار يجب أولاً أن يكون عمر المقترض لا يقل عن 25 عاماً ولا يزداد عن 55 عاماً، ويجب أن يكون هذا المتقدم سعودي الجنسية ودخله الشهري الخاص به كحد أدني20000 ألف ريال سعودي وأن يكون هذا الشخص متفرغ تماماً.

يجب أن يكون هذا المتقدم للحصول على الطلب لا يزداد تجهيز المشروع عن 80 ملايين ريال سعودي، ويجب عليه إضافة كافة البيانات المطلوبة منه في الاستماع الخاصة ببرنامج البنك الاهتمام وإتمام التقديم.

استعلام قروض بنك التسليف والادخار برقم الهوية

يمكنك الاستعلام عن طلب بنك التسليف من خلال رقم الهوية الوطنية عن طريق تسجيل الدخول على الرابط الرسمي من لبنك التسليف والادخار والاطلاع على القروض المتبقية بنفس هذه الخطوات، وبنك التسليف كان معروفاً قبل ذلك ببنك التنمية الاجتماعية الذي يعمل على تقديم معنوي ومادي للذين يرغبون في الحصول على التمويل والقروض.

تحديث: أطلق البنك السعودي للتسليف والإدخار خدمات إلكترونية عديدة تساعد المواطنين من الاستعلام عن أي شئ يتعلق ببنك التسليف إلكترونياً بكل سهولة، لذا قام بنك التسليف من إطلاق خدمة إلكترونية يمكن من خلالها تغيير كلمة المرور الخاصة ببنك التسليف، كما يمكن الاستعلام عن قروض بنك التسليف للمطلقات والأرامل ولمن يرغب في تغيير كلمة السر يمكن ذلك من خلال الدخول لرابط بنك التنمية الاجتماعية الموضحة أعلاه، حيث ستظهر لك خيار إما نسيت كلمة المرور أو تغيير كلمة المرور، قم باختيار تغيير كلمة المرور واتباع الخطوات اللازمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *