وصفات لتكثيف الشعر الخفيف بسرعة بخلطات طبيعية متوفرة في منزلك

وصفات لتكثيف الشعر الخفيف بسرعة بخلطات طبيعية متوفرة في منزلك

وصفات لتكثيف الشعر يعاني الكثير من الأشخاص من الشعر الخفيف الذي يؤثر على شكلهم بشكل كبير ولذلك يلجأ الجميع للوصفات التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر والتي تجعل الشعر غني بالبروتينات وخصوصا التي تقوي الجسم أيضا، ويجب أن تسير على الخلطات والوصفات المختلفة.

وصفات لتكثيف الشعر

يمكنك أن تقوي شعرك من خلال بعض الخلطات والوصفات التي تكثف الشعر وهي كالآتي :-

وصفة البيض

تعمل على تكثيف الشعر بشكل كبير ويمكنك أن تخفق بيضة وتقوم بتوزيعها على الشعر والفروة ولكن يجب أن تكون مبللة وبعد ذلك تتركها لمدة 30 دقيقة ثم غسل الشعر بالمياه التي تكون فاترة وشامبو ولكن يجب أن يكون خالي من الكيماويات.

وصفة صفار البيض

كما يمكن أن تستخدم صفار البيض مع 2 ملعقة كبيرة من المياه وملعقة من زيت الزيتون ويجب أن تكون كبيرة وتضع المزيج على الفروة ولكن هنا يجب أن يكون الشعر جاف لمدة 15 دقيقة ثم تقوم بغسل الشعر بالشامبو الذي يكون خالي من المواد الكيميائية وتكرر العملية مرتين في الأسبوع وحتى فترة ما سوف تجد النتيجة قوية ومذهلة.

خلطة مزيج البيض وزيت الخروع

أما بالنسبة للطريقة الثالثة والتي سوف تكون مزيج من البيض مع زيت الخروع والذي يعمل على تغذية الشعر والتحفيز القوي على النمو ومنع الصلع وتكون الطريقة من خلال خفق البيض مع ملعقة من زيت الخروع وتوزيعه على الشعر والفروة وتتركه 30 دقيقة على الشعر وغسله بعد ذلك بدون وجود بلسم بالشامبو فقط.

خلطة الأفوكادو

كما يوجد وصفة أخرى وهي الأفوكادو وهي من أهم الوصفات الطبيعية التي تفيد الشعر وتعمل على تكثيفه وتفيد الشعر بشكل كبير وتعمل على تحفيز عملية النمو، وتقوم بهرس اللب الموجودة في ثمرة الأفوكادو وخلطه مع ملعقة زيت زيتون حتى تكون عجينة وتدلك بها فروة الرأس وتترك 20 دقيقة وتغسل الشعر بعد ذلك بالماء الفاتر.

وصفة زيت الأرغان

والتي تكون فعالة في الشعر وتحفيزه بشكل كبير وتحسين النمو من خلال الترطيب بالجذور ويزيل الخلايا الموجودة في الجلد من فروة الرأس ويمكن أن تكثف الشعر في شهر واحد فقط عندما تستخدمها بالطريقة الصحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *