ظهرت نتائج الصف الثالث الإعدادي 2020 الترم الثاني، بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات التي لم يتم فيها نشر نتائج المشاريع البحثية ظهور النتائج للترم الثاني، حيث أن هناك بعض المحافظات المصرية لم يتم إعلان نتائج المشاريع البحثية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني لعام  2020، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم المحافظات التي تم فيها إعلان نتائج المشاريع البحثية لطلاب الصف الثالث الإعدادي، والمحافظات التي لم يتم فيها الإعلان  عن نتائج الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

من المؤكد أن طلاب الصف الثالث الإعدادي الموجودين بالمحافظات التي لم يتم فيها اعلان٣ نتائج المشاريع البحثية في حالة قلق وتوتر مستمر، حيث تعد مرحلة الصف الثالث الإعدادي من أصعب المراحل التي يمر بها الطالب في رحلته التعليمية، ومن المحافظات التي لم يتم فيها إعلان نتائج المشروع البحثي هي محافظات الشرقية والبحيرة والدقهلية، وقد أكد المسؤولين أن نتائج المشاريع البحثية للطلاب سوف يتم الإعلان عنها خلال أيام.

لقد بدأ التصحيح في المشاريع البحثية لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية يوم الإثنين، وقام المعلمون بتقدير المشاريع البحثية الخاصة بطلبة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2020، وسوف يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة القادمة.

نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني

لقد تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2020 بإحدى عشر محافظة من المحافظات التي تم الإعلان عن نتائج المشاريع البحثية  لطلاب الشهادة الإعدادية فيها محافظة الإسماعيلية ودمياط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي متوفرة الآن من خلال المنصة الإلكترونية ادمودو، وذلك لطلبة الشهادة الإعدادية الذين قاموا بتقديم مشروعهم البحثي إلكترونياً، أما بالنسبة لطلبة الشهادة الإعدادية الذين قدموا مشاريعهم البحثية ورقياً سوف يجدون نتائج مشاريعهم البحثية من خلال المدرسة.

وقد أكد المسؤولين بمعظم المحافظات التي لم يتم إعلان نتائج المشاريع البحثية للشهادة الإعدادية فيها، أن المشاريع البحثية يتم تصحيحها داخل الكنترولات وهي على وشك الظهور في أقرب وقت.

وبهذا نكون قدمنا لكم آخر وأهم المعلومات عن طلاب الشهادة الإعدادية وكل ما يخص ظهور نتائج المشاريع البحثية في محافظات مصر، ونتمني لجميع طلاب الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر النجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *