إصدارات شركة سامسونج الجديدة : أسعار أجهزة Galaxy Book S وGalaxy Book Ion و Galaxy Book Flex

إصدارات شركة سامسونج الجديدة : أسعار أجهزة Galaxy Book S وGalaxy Book Ion و Galaxy Book Flex

تداولت العديد من الصفحات أخبار عن إصدارات شركة سامسونج الجديدة حيث أصدرت مجموعة من أجهزة الكومبيوتر وهواتف المحمول التي تعمل ببرامج جديدة وخصائص مبتكرة مثل جهاز Galaxy Book S وGalaxy Book Ion و Galaxy Book Flex وأيضاً أول هاتف ذكي يستخدم معالج Exynos 850 SoC  كل تلك الأخبار سنوضحها لكم في هذا المقال فتابعونا

إصدارات شركة سامسونج الجديدة

أسعار أجهزة Galaxy Book S وGalaxy Book Ion و Galaxy Book Flex:

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق تلك الأجهزة الجديدة في ألمانيا وقد حددت تاريخ إطلاق إصدار Galaxy Book Ion وBook Flex وأنه سيكون تحديداً في اليوم الخامس من شهر يونيو أما جهاز Galaxy Book S فلم يتم التصريح عن مواعيد إطلاقه بعد.

يعمل جهاز Galaxy Book S بمعالج Intel كما تتمتع الذاكرة بمساحة ثمانية جيجا بايت وسيعرض في الأسواق بسعر  1129 يورو أي ما يعادل 1254 دولارا، كما أنه  سيكون متاحا باللونين الرمادي والذهبي.

جهاز Galaxy Book Ion يعمل بمعالج Intel i5 CPU ويتمتع بذاكرة ثمانية جيجابايت أيضاً وهي ذاكرة الوصول العشوائي، كما سيتم عرضه في الأسواق بسعر 1399 يورو أو 1499 يورو حيث يختلف السعر باختلاف حجم الشاشة.

بالنسبة لجهاز Galaxy Book Flex Ion فسيعرض بثلاثة طرازات بمعالج Intel i5 وسيكون حجمه 13 بوصة و 15 بوصة ،ذاكرة الوصول العشوائي حجمها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت وسيعرض بمبلغ 1599 يورو و 1629 يورو.

إصدارات شركة سامسونج الجديدة

إصدارات شركة سامسونج الجديدة  هاتف Galaxy A21s:

أعلنت شركة سامسونج الكورية إطلاق أول هاتف ذكي في روسيا يعمل بمعالج Exynos 850 SoC وأوضحت أن الهاتف يتمتع بسعة تخزين 32 جيجابايت وسيكلف 15990 روبل أي ما يعدال 229 دولار، وهناك أيضاً طراز 64 جيجابايت وسيكون سعره 16990 روبلأي ما يعادل 243 دولارًا.

يحتوي الهاتف الجديد على ماسح ضوئي مع كاميرا 48 ميجا بكسل ومستشعر 8MP وجهازي استشعار بقوة  2 ميجابكسل.

إصدارات شركة سامسونج الجديدة

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *