طريقة عمل حلى النسكافيه البارد بخطوات بسيطة لطعم ألذ وتحضر في 10 دقائق

تقديم الحلويات في وقت الإجازة أو نهاية يوم شاق هي من ألذ الأطعمة وبالأخص الحلى البارد، طريقة عمل حلى النسكافيه البارد لتقديمه في يوم الحر الشديد والتمتع بطعم جديد لأطفالك وعائلتك، يمكنك أيضا عمل حلى الزبادي بالنسكافيه، وحلوى ليالي لبنان، فتلك الأطعمة مفيدة وجديدة لأبهار عائلتك، تلك الطريقة تحضر في أقل من 5 دقائق، تقدم للضوف للتمتع بطعم جديد.

طريقة عمل حلى النسكافيه البارد

المكونات: 2 علبة كريمة للخفق، 2 علبة بسكويت شاي، نصف لتر حليب، 5 ملاعق سكر وإذا أردت يمكن إضافة المزيد، ملعقتان قهوة سريعة الذوبان، تخضير لتر ماء مضاف فيه ملعقة قهوة وملعقة سكر.

الخطوات

  • يتم غمس البسكويت في الماء المخلوط بالنسكافيه والسكر.
  • يرص في صينية فرن بالتساوي.
  • يتم خفق الحليب وكريمة الخفق والسكر والنسكافيه في الخلاط الكهربائي حتى يصبح هش.
  • يوضع طبقة من الكريم المحضر فوق البسكويت المغموس بالخليط المعد.
  • يتم الاستمرار في عمل الطبقات كما تريد.
  • يوضع على الوجه كريم شانتيه أو صوص الشيكولاتة كما تحب أو من الممكن إضافة المزيد من كريم الخفق على الوجه.
  • تدخل الثلاجة لحين تقديمها وتقدم باردة.

صوص الشيكولاتة

يتم وضع كوب من اللبن على النار مع إضافة قطع شيكولاتة مع التحريك السريع على نار هادئة، ثم يضاف قطعة من القشطة أو  الزبد إليها مع التحريك المستمر حتى الحصول على صوص ثقيل، ويترك ليهدا قليلا ثم يضاف على وجه الصينية قبل دخولها الثلاجة.

الكريم شانتيه

ملعقة كبيرة جيلاتين، كوب حليب سائل، ربع كوب سكر مطحون، ربع كوب ماء بارد، ملعقة فانيلا، يتم وضع الجيلاتين مع الماء حتى تذوب تماما، ثم يضاف الحليب في الخلاط الكهربائي مع إضافة السكر والجيلاتين المذاب على أعلى سرعه للحصول على كريم هش يتم استخدامه للتزيين.

من الممكن أن يضاف على الوجه حلوى الفارماسيه الملونة أو بشر شيكولاته لإضافة طعم مميز مع وضع المارشيملو إلي الطبقات وتناولها مع قطع البسكويت للحصول على طعم جديد، يمكن أيضاً إضافة قطع الفراولة أو قطع الكريز أو المكسرات حسب الرغبة للمزيد من أبهار عائلتك طريقة عمل حلى النسكافيه البارد شئ جديد من صنع يدك.

وصفة حلى الشيكولاتة المثلجة

يحتاج معظم الأطفال والكبار إلي تناول الأطعمة الباردة والحلوى المثلجة خلال أيام الحر الشديد، فرا من الأطعمة الساخنة والتي تساعد على  زيادة درجة حرارة الجسم، فتبحث الأم عن طرق جديدة ونقدم لك طريقة عمل حلى الشيكولاتة المثلجة والتي تساعد في الشعور بطعم بارد ومثلج وهي بها الكثير من الفوائد التي يحتاج إلها عائلتك.

حلوى قشر البطيخ

يستمر الأبداع في عمل بعض المأكولات التي يحبها الأطفال والكبار، ويمكن أن تصنعي حلوى من قشر البطيخ بسهولة، لتستمتعي بأحلى أجازة صيفية مع عائلتك، وتقديم أحلى الأطعمة بعيدا عن شرائها من الخارج، وتقومي بصنعها بسهولة وخطوات بسيطة، لتصبحي من أقوى ربات المنزل التي تقوم بصناعة وعمل المشروبات والمأكولات لأطفالها وعائلتها.

لا يجب تناول المثلجات أثناء ارتفاع درجات الحرارة العالية خيا للأطفال حتى لا يصابوا بنزلات البرد الشديدة، وإذا لابد من تناول المثلجات فيجب إخراجها من الثلاجة لمدة 10 دقائق قبل تناولها، الكثير من الأطفال تحب تناول الحلوى الباردة مع البسكويت المخصص له فيمكنك عمل ذلك في المنزل بخطوات بسيطة للحصول على النظافة المتكاملة لعائلتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *