طريقة التسجيل في حافز البحث عن عمل ومقدار الدعم المالي المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية

طريقة التسجيل في حافز البحث عن عمل ومقدار الدعم المالي المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية

التسجيل في حافز ، من اهم الأشياء التي يبحث عنها المواطن السعودي عاما وحديثي التخرج من الجامعات خاصا حيث يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف برنامج حافز البحث عن عمل لمساعدة المواطنين الباحثين عن عمل في أيجاد فرص عمل مناسبة لهم من حيث القدرات والمستوي التعليمي كما يقدم الصندوق برنامج حافز صعوبة الحصول علي عمل ويهدف إلي تقديم مساعدات مالية شهرية لمن يبحث عن عمل ولم يجد.

التسجيل في حافز
التسجيل في حافز

التسجيل في حافز البحث عن عمل

حيث يعتبر برنامج حافز من اهم برامج تدريب الشباب والباحثين عن عمل في أيجاد العمل المناسب لهم ولمستواهم كما يتطلب سوق العمل ويسعى برنامج حافز في تقديم الوظائف المناسبة لقدرات كل عامل وتقديم كافة أنواع التدريبات والمهارات التي يجتاحها سوق العمل وتأمين الوظائف لمن ينهي برنامجه التدريبي بشكل جيد ومستوي طيب.

حافز صعوبة الحصول علي عمل

كما يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف برنامج حافز صعوبة الحصول علي عمل في ظل ارتفاع نسبة البطالة وانخفاض طلبات التوظيف فهنا يكمن دور برنامج حافز حيث يقدم للباحثين عن عمل الدعم الكامل لمواجهة صعوبة الحصول علي وظيفة حيث يقدم لهم دعم مالي براتب شهري يقدر بمبلغ 2000 ريال سعودي علي مدار عام كامل كما يضع البرنامج ضوابط وشروط لاستحقاق هذا الدعم.

التسجيل في حافز
التسجيل في حافز

شروط التسجيل في حافز

حدد صندوق تنمية الموارد البشرية هدف بعض الشروط والضوابط لاستحقاق التسجيل في برنامج حافز وتقديم المساعدات المالية والبحث عن فرص عمل مناسبة لهم في سوق العمل وتأتي الشروط كالاتي.

  1. أن يكون المتقدم للتسجيل في برنامج حافز سعودي الجنسية.
  2. أن تتراوح أعمار المتقدمين للبرنامج من بين 20 إلي 35 عام.
  3. أن يكون مؤهل وقادر علي العمل والتدريب والعطاء.
  4. علي ألا يكون المتقدم يعمل في وظيفة أخري سواء في القطاع العام أو الخاص.
  5. يشترط البرنامج الانتهاء من التعليم الدراسي وعدم التدريب في أي مكان أخر والتفرغ الكامل.
  6. ألا يكون لدية دخل ثابت أو نشاط تجاري.

طريقة التسجيل في برنامج حافز

يمكنكم الآن التسجيل في حافز البحث عن عمل والاستفادة من الدعم المالي المقدم منه والاستفادة من التدريب والبحث الجاد عن فرصة عمل مناسبة كل ما عليكم هو الدخول عبر الرابط السابقة للبوابة الوطنية للعمل طاقات والضغط علي تسجيل دخول جديد وكتابة كافة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح وسوف يتم إرسال رسالة أليك تتضمن تسجيل في البرنامج من عدمه وفي حالة رفض البرنامج للتسجيل سوف يتم أعلامك بأسباب الرفض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *