وظائف شاغرة جديدة بالمملكة للسعوديين والمقيمين برواتب مجزية

وظائف شاغرة جديدة بالمملكة للسعوديين والمقيمين برواتب مجزية

أعلنت عدة جهات ومؤسسات بالمملكة العربية السعودية عن توافر وظائف خالية جديدة للمواطنين والوافدين في عدة تخصصات وبرواتب مجزية , حيث أعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف جديدة شاغرة في القطاع الهندسي والفني بالشركة وهي وظيفة مهندس تفتيش مدني علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية , ووظيفة مهندس رئيسي علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية.

وأعلنت الشركة أيضا عن توافر وظيفة فني ميكانيكي أول علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة الدبلوم  في تخصص الصيانة الميكانيكية , ووظيفة نائب رئيس الإطفاء علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص هندسة الإطفاء. ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والمتطلبات من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي وظائف شركة مصفاة أرامكو السعودية.

وأعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل وظيفتين جديدتين شاغرتين في القطاع الإداري بالشركة وهما وظيفة مدير المشاريع والاتصالات فرع جدة ووظيفة أمين الصندوق فرع الرياض , ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والمتطلبات من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي  وظائف الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو”ويمكن الاطلاع علي وظائف أخرى شاغرة بالمملكة من خلال الرابط التالي وظائف شاغرة برواتب مجزية.

وأعلنت أيضا أعلنت شركة التصنيع الوطنية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف جديدة شاغرة في القطاع الهندسي والإداري بالشركة وهي وظيفة محلل أول في قسم الأمن ووظيفة محلل ثاني في قسم الأمن ووظيفة فني التحليلات ووظيفة أخصائي أول ووظيفة مدير الصيانة ووظيفة فني التحليلات , ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والمتطلبات من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي وظائف شركة التصنيع الوطنية.

أيضا أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية عن حاجته إلى عدد من المواطنين والمقيمين من الجنسين لشغل عدة وظائف جديدة شاغرة في القطاع الصحي والإداري بالمركز وهي وظيفة طبيب جلدية  ووظيفة طبيب عيون ووظيفة مستشار قانوني , ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كافة التفاصيل والمتطلبات من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي وظائف مركز جونز هوبكنز أرامكو. ويمكن الاطلاع علي وظائف أخرى شاغرة بالمملكة من خلال الرابط التالي وظائف شاغرة للسعوديين والمقيمين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *