تبييض المناطق الحساسة بمواد طبيعية وصفة سحرية تفتيح الجسم والبقع الداكنة

تبييض المناطق الحساسة بمواد طبيعية وصفة سحرية تفتيح الجسم والبقع الداكنة

تبييض المناطق الحساسة من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء وخاصة المتزوجات والتي تحاول البحث عن طريقة جيدة تساعدها على تفتيح هذه المناطق بكل سهولة ومعروفة أيضا الأسباب التي أدت إلى اسمرارها والتي من أهمها ارتداء الملابس الغير قطنية وإضافة المواد العضوية على الجلد أو إزالة الشعر بطريقة خاطئة، لهذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال على طريقة تبييض المناطق الحساسة بمواد طبيعية.

تبييض المناطق الحساسة

الحليب والزعفران: يوجد فيه الحليب والزعفران خصائص كبيرة تساعد في المحافظة على نضارة البشرة وتفتيحها وذلك عند إضافة كميات متساوية من الحليب والزعفران ووضعها على المناطق الغامقة وتترك على البشرة طوال الليل وفي الصباح يتم شطفها بالماء الفاتر ويتم استخدامها كل يوم للحصول على نتائج سريعة في وقت قليل.

تفتيح الجسم كله

بكربونات الصوديوم: تعمل بكربونات الصوديوم على تطهير الجلد من البكتيريا والفطريات التي تتكون عليها وتفتيح الأماكن الغامقة بالإضافة إلى التخلص من الروائح الكريهة، حيث يمكنك خلط القليل من بكربونات الصوديوم وعجنها بالماء ويوضع على المكان الغامق لمدة 15 دقيقة بعدها يشطف بالماء الفاتر وتستخدم أربع مرات في الأسبوع.

تفتيح لون البشرة

عصير الليمون: يعتبر مطهر طبيعي للبشرة يحتوي على خصائص قوية تعمل على تفتيح البشرة حيث يمكنك وضعها على المناطق الحساسة بقطعة من القطن، ولكن يتم وضع على الطبقة الخارجية وتجنبي المناطق الداخلية بشكل نهائي لأنها تسبب التهاب البشرة واتركيها لمدة عشرون دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء واستخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع ورطبي البشرة بعد استخدام هذه الوصفة.

نصائح للبشرة

كما يجب عليك أيضاً أن تستخدمي واقي الشمس الذي يتناسب مع نوع البشرة المختلطة يكون خالي من الأحماض الدهنية والزيوت النباتية التي تساعد في الحصول على وجه لامع، واستخدمي المستحضرات الطبيعية التي تقوم بامتصاص الزيوت وفي نفس الوقت تقوم بترطيب البشرة واتباع النصائح التي قمنا بطرحها في المقال.

تنظيف البشرة

بهذا نكون قد قدمنا لكي خلال هذه المقالة افضل وصفات لتفتيح البشرة السمراء والتخلص من المناطق الداكنة وليس هذا فحسب بل نقدم لكى نصائح يمكنكي اتباعها حتى تستفيدي من تفتيح بشرتك طوال الوقت حتى تكون هذه النصائح المكمل الثاني مع الماسكات والوصفات الطبيعية التي دقمنا لكي فاهم هذه النصايح.

تفتيح البشرة

يحتوي العسل على مضاد للبكتيريا ونسبة عالية من مضادات الأكسدة ولهذا فهو يساعد على ترطيب البشرة وتنظيفها بشكل طبيعي، لاستخدام هذا الماسك امزجي ملعقة كبيرة من العسل العضوي مع نصف ليمونة، واخلطيه جيدا مع مراعة تجنب منطقة العين وضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، ثم بالماء البارد وتركه الوجه حتى يجف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *