اقوي خلطة للعروس لتفتيح الأماكن الحساسة وتبييض ما بين الفخذين بمسحة واحدة في أقل وقت وبفاعلية كبيرة

يسعى الكثير من الاشخاص الي تبييض المناطق الحساسة ويودون معرفة طريقة طبيعية وسهلة لتبييض بدلا من الكريمات والمستحضرات الغالية الثمن، والتي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية، ولذا سنقدم لكم من خلال موقعنا هذا بعض الطرق البسيطة لتبييض المناطق الحساسة.

خلطات سحرية لتفتيح المناطق الحساسة

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية والبسيطة السريعة لتفتيح المناطق الحساسة، ولكن للحصول علي نتيجة إيجابية في فترة وجيزة يجب المداومة عليها، ومن هذه الطرق ما يلي:-

  • نقوم بمزج صودا الخبز مع ربع لتر من الماء ووضع عليهم ثلاثة ملاعق من عصير الليمون، حتى تتجانس المكونات معًا وتماسكهم، ومن ثم تدليك المنطقة الحساسة بهم، وتركهم عليها لمدة عشر دقائق ومن ثم شطفها بالماء الساخن.
  • نقوم بتجفيف قشر البرتقال وذلك من خلال تنظيفه حيث وضعه في الشمس لمدة ثماني وأربعون ساعة، ومن ثم طحنه جيدًا، وإضافة إليه بضع قطرات من كل من ” الحليب، وماء الورد “، وبعد خمس دقائق من المزج حيث تماسك المزيج نقوم بوضعه على المناطق الحساسة وذلك لمدة ربع أو تلت ساعة، ومن ثم شطفه بالماء الساخن.
  • نقوم بمزج ثلاثة ملاعق كبار من زيت جوز الهند، ومن ثم إضافة ملعقة كبيرة ونصف من عصير الليمون وتدليك المناطق الحساسة بهم لمدة خمس عشر دقيقة ومن ثم شطفها بالماء الدافئ.
  • نقوم بمزج كل من ” ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من الزبادي، وملعقة صغيرة ونصف من العسل، وتدلك بها المناطق الحساسة لمدة ثماني دقائق ومن ثم الشطف بالماء البارد.

تحديث: تبحث السيدات والفتيات خصوصاً الفتيات المقبلين على الزواج على خلطات تفتيح طبيعية للمناطق الحساسة، لذلك تقوم بالبحث عبر المواقع الإلكترونية عن تبييض الأماكن الحساسة بطرق آمنة ومجربة وفعالة، ومن جانبنا فقد قمنا بوضع بعض الخلطات السحرية والتي تعمل على التفتيح في وقت قصير جداً، فقط قومي بتنفيذ الخطوات المرفقة بعاليه وكرري الخلطة للحصول على نتائج مبهرة، من الأفضل الاستمرار علي خلطة تبييض المناطق الحساسة للتفتيح السريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *