وظائف خالية برواتب مجزية للسعوديين والمقيمين في جهات متعددة بالمملكة

بمناسبة بدء المرحلة الأولى من عودة الحياة إلى طبيعتها وعودة شركات القطاع العام إلى العمل بداية من يوم الأحد المقبل , وإعطاء الضوء الأخضر لمنشآت القطاع الخاص بشأن عودة العمل بالطاقة الوظيفية الكاملة في إطار مجموعة من الضوابط والإجراءات الاحترازية لتجنب أي فرصة لانتشار العدوي , قامت مجموعة من الجهات التشغيلية بالإعلان عن توافر وظائف خالية للسعوديين والمقيمين وبرواتب مجزية.

وأعلنت الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني “تحكم” عن حاجتها إلى عدد من المواطنين السعوديين لشغل عدة وظائف شاغرة بالشركة في المجال الهندسي والتقن وهي وظيفة مهندس تصميم شبكات ووظيفة أخصائي شبكات علي أن يكون كل منهما حاصل علي درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر أو هندسة البرمجيات أو تقنية المعلومات , ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة ومعرفة كافة المواصفات والشروط من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي وظائف الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني.

أيضا أعلنت مستشفى الملك فيصل التخصص عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف شاغرة جديدة بالمستشفى في القطاع الصحي والهندسي وهي وظيفة مدير قسم إدارة المعلومات والبيانات ووظيفة مشرف الوحدة الهندسية لتنظيم بيانات المؤسسة ووظيفة كبير فنيي الكهرباء ووظيفة أخصائي اجتماعي ووظيفة أخصائي علاج وظيفي أول , ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كل المتطلبات والشروط من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الرابط التالي وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي. ويمكن الاطلاع علي وظائف أخرى شاغرة بالمملكة من خلال الرابط التالي وظائف المملكة برواتب مجزية.

واعلن أيضا الاتحاد السعودي للأمن السيبراني عن حاجته إلى عدد من المواطنين من الرجال والنساء لشغل عدة وظائف تقنية شاغرة بشرط إجادة اللغة الانجليزية مع إمكانية العمل عن بُعد , وهي وظيفة مطور تطبيقات آيفون علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في علوم الحاسب مع خبرة لا تقل عن عامين في مجال تطوير تطبيقات نظام iOS , ووظيفة مطور نظام تشغيل أندرويد علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في هندسة الحاسب أو علوم الحاسب أو هندسة الإلكترونيات ولا يُشترط الخبرة.

أيضا من الوظائف الشاغرة التي اعلن عنها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني وظيفة مطور تطبيقات أندرويد علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة البكالوريوس في علوم الحاسب مع خبرة لا تقل عن عامين في مجال تطوير تطبيقات أنظمة أندرويد , ووظيفة مطور أنظمة التشفير علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في علوم الحاسب أو هندسة الحاسب ولا يشترط الخبرة , ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة والاطلاع علي كل المتطلبات والشروط من خلال الحساب الرسمي للبنك علي موقع الوظائف والتواصل الاجتماعي linkedin. ويمكن الاطلاع أيضا علي وظائف أخرى شاغرة بالمملكة من خلال الرابط التالي وظائف للسعوديين والمقيمين.

تعليقات

  1. ابقى مساعدة عشرة آلاف ريال حيث عندي ضروف صعبه جداجداجدا والرجاء المساعدة منكم سداد ولكم واني متقاعد وراتبي ضعيف جدا جدا والرجاء المساعدة منكم حساب الراجحي المملكة العربية السعودية عرعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *