طريقة صبغ الشعر لون بني فاتح بندقي كراميل في دقائق بمكونات طبيعية تجعل شعرك غاية في الجمال

طريقة صبغ الشعر لون بني فاتح بندقي، تعد صبغات الشعر من التجديدات في عالم الجمال بالنسبة للمرأة ضمن الأساسيات لديها فمعظم النساء تبحث عن طرق لتغير في الشكل وعمل لوك جديد سواء في الشعر في الملبس في أي شيء حولها، وتلوين الشعر يعد من الأمور الهامة كثيراً خاصة للواتي تعاني من مشكلة الشيب وتريد إخفاءه بطرق طبيعية لا تسبب ضرر كبير على الشعر مثل الصبغات الكيميائية التي تحتوي على أمونيا وأكسجين مما يلف الشعر من الجذور ويصبح متقصف وجاف، ولهذا نصح خبراء التجميل استخدام الصبغات الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر وإصلاح التلف وتمد الجذور بالعناصر الغذائية وتعمل على تغير لون الشعر بشكل جيد.

صبغات طبيعية للشعر

تعد الصبغات الطبيعية من أفضل طرق تلوين الشعر وإخفاء الشعر الأبيض وتغذيته، حيث يقولون الباحثين أن تغيير لوك جديد ينعكس على نفسية الإنسان، لذلك إذا كان لديكِ بعض المشاكل النفسية يمكنك تغيير شكلك وعمل الشوبنج وشراء ميك أب أو أي شيء جديد سوف يساعد كثيراً في تحسين النفسية، وتري ذلك من خلال رابط لوك جديد في دقائق..طريقة صبغ الشعر أشقر ذهبي بدرجاته، وهناك الكثير من الألوان منها غيري لون شعرك نبيتي جذاب في دقائق، ضمن الوصفات الطبيعية لـ التوين والعلاج معاً.

طريقة صبغ الشعر لون بني فاتح بندقي

درجات البني هي الأكثر بحثاً منها بني بندقي، بني عسلي، بني كراميل، بني غزالي، بني شكولاتة، فيعد هو من ضمن الألوان الأكثر  استخداماً عبر احصلي على شعر ملون بني عسلي خصلات، أما الدرجات الغامقة فمن خلال رابط طريقة صبغ الشعر بني شوكولاتة جذاب تجعله رائع وناعم كالحرير.

صبغ الشعر بني فاتح بندقي

المكونات/ 3 ملاعق كبيرة قهوة + 2 ملعقة كبيرة كركم + حفنة من عشبة البابونج + 3 ملاعق كبيرة كاكاو + 2 ملعقة زيت زيتون +2 ملعقة عسل + كوب ماء + أي نوع بلسم متوفر لديكِ.

الطريقة/

  • ضعي البابونج في كوب الماء على النار ليغلي 5 دقائق، ثم يرفع ويترك ليبرد تماماً ثم يصفى.
  • في وعاء ضعي القهوة وعليها زيت الزيتون والعسل وتخلط، ثم يضاف الكاكاو ويخلط جيداً.
  • ضعي كمية من البلسم حتى يصبح القوام متجانس ثم ضيفي كمية من ماء البابونج ومسحوق الكركم ويخلط حتى يتكون مزيج مثل الكريم لونه بيج.
  • لابد أن يكون الشعر نظيف وغير مصبوغ أي بلونه الطبيعي، قسمي الشعر إلى خصلات، ثم ضعي الخليط وزعيه جيداً ثم مشطي بالمشط.
  • يغطى الشعر ويترك من 30 إلى 60 دقيقة مع تشغيل السيشوار عليه حتى يحصل على اللون المطلوب.
  • بعد ذلك يغسل الشعر بالشامبو كالمعتاد ولابد ان يشطف بالخل حتى لا يخرج لون على الوسادة من الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *