رابط تحميل منصة الإختبار التحصيلي Exemplify لأداء الإختبار التحصيلي 1441ه‍

رابط تحميل منصة الإختبار التحصيلي Exemplify لأداء الإختبار التحصيلي 1441ه‍

رابط تحميل منصة الإختبار التحصيلي Exemplify لأداء الإختبار التحصيلي 1441ه‍، التي يبحث عنها جميع الطلاب والطالبات من أبناء المملكة العربية السعودية، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث كبيرة جدا على منصة الإختبار Exemplify من أجل أداء الاختبارات التحصيلية، وذلك بعد الإعلان عن إتمام الاختبارات التحصيلية عن بعد إغلاق المدارس والجامعات والمعاهد والاعتماد على التعليم عن بعد، من أجل ضمان عدم حدوث التجمعات من قبل الطلاب والطالبات والذى قد يؤدى بهم إلى احتمالية أن يكون من بينهم مصاب بفيروس كورونا ويتسبب فى إصابة الجميع، لذا أعلنت وزارة التعليم السعودية على الاعتماد على تكملة الدراسة هذا العام عن بعد، ويقترب موعد الإختبار التحصيلي للطلاب والطالبات فى المملكة العربية السعودية، لذا يبحث الطلاب على منصة الإختبار Exemplify من إتمام الإختبار التحصيلي.

منصة الإختبار Exemplify

تحميل منصة الإختبار التحصيلي

تعد منصة Exemplify هي المنصة التي اعددتها وزارة التعليم السعودية خلال الفترة الماضية من أجل إجراء الاختبارات التحصيلية عن بعد، حيث أكدت وزارة التعليم السعودية على جميع الطلاب والطالبات تحميل Exemplify منصة الإختبار التحصيلي من أجل الإستعداد لأداء الاختبارات التحصيلية والمقرر لها بعد أيام بسيطة، كما أوضح عن أهم 3 نقاط يجب إتباعها قبل الإختبار، حيث سيؤدى الطلاب والطالبات اختبار تجريبي من أجل التأكد من إزالة كل العراقيل التي تواجهه أبنائنا الطلاب والطالبات قبل الإختبار التحصيلي النهائى.

تحميل منصة الإختبار التحصيلي Exemplify

منصة إلاختبارات التحصيلية

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب على الموقع الإلكتروني لتحميل Examsoft.com/etec، كما نوه أن الموقع بيه جميع الإرشادات الهامة، كما يوضح آلية الإختبار التحصيلي للطلاب، يمكنك تحميل منصة الإختبار التحصيلىExemplify من خلال الآتي:

  1. يتم تحميل منصة الإختبار التحصيلي Exemplify من هيئة تقويم التعليم والتدريب فى حالة وصول رساله منها عبر البريد الإلكتروني.
  2. يتم تحميل منصة الإختبار التحصيلي Exemplify من خلال الدخول على موقع examsoft فى حالة عدم وجود رسالة من هيئة تقويم التعليم والتدريب، فى هذه الحالة عليك بالدخول إلى الموقع الالكتروني وتنزيلها.

رابط تحميل منصة الإختبار التحصيلي

يمكنك تحميل منصة الإختبار التحصيلي Exemplify من خلال عدة منصات إلكترونية وبشكل مجاني

  • الرابط Apps.examsoft لأداء إلاختبار.

يقوم الطلاب والطالبات بعد تحميل التطبيق بتسجيل إسم المستخدم وكلمة المرور ثم القيام بالضغط علي تسجيل الدخول، حيث يجري الطلاب والطالبات أداء الاختبارات من يوم الإثنين الموافق 8 يونيو 2020م من منازلهم، ويبدأ الإختبار في تمام الساعة العاشرة صباحاً، كما شددت الوزارة علي عدم السماح للطلاب والطالبات بدخول الاختبارات في حالة التأخير عن الموعد المحدد باكثر من 15 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *