موقع سار sar.com.sa طريقة حجز تذاكر قطار سار وطرق الدفع

موقع سار sar.com.sa طريقة حجز تذاكر قطار سار وطرق الدفع

قامت الشركة السعودية للسكك الحديدة سار بإتاحة حجز تذاكر قطار سار مع اقتراب استئناف الرحلات بين المدن السعودية بداية من يوم الأحد القادم، والذي سيوافق يوم الحادي والثلاثين من شهر مايو من العام الميلادي 2020، وذكرت سار عبر موقعها الالكتروني بأنه يمكن حجز تذاكر قطار سار من خلال موقع الويب الخاص بالشركة أو عن طريق التطبيق الالكتروني الخاص بها، حيث أن هذه الطريقة تمكن المسافرين من حجز التذاكر والحصول على أفضل الأسعار.

موقع سار

وكانت المؤسسة العامة للخطوط الحديدة بالسعودية قد أعلنت عن قيامها باستئناف رحلات قطارات الركاب بين الدمام والرياض، وتمر هذه الرحلة بمحطتي بقيق والهفوف، حيث أنه من المقرر أن يتم استئناف الرحلات بداية من يوم الأحد الثامن من شهر شوال من العام 1441 هجرياً، والذي يوافق الحادي والثلاثون من شهر مايو من العام 2020 ميلادياً، على أن يبدأ الحجز من خلال موقع سار أو عبر تطبيق سار بداية من يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الحالي.

مواعيد رحلات قطارات سار

وقامت شركة الخطوط الحديدة بالاعلان عن أن رحلات قطارات الركاب سيتم تشغيلها بشكل يومي لتكون متوافقة مع فترات السماح بالتنقل، والتي قامت بتحديدها وزارة الداخلية، حيث ستكون رحلات القطارات تبدأ من السادسة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، وذلك في الفترة مابين الثامن وحتى الثامن والعشرين من شهر شوال الجاري.

طريقة حجز تذاكر قطار سار

ومن أجل حجز تذاكر قطار سار فكل ماعليكم هو التوجه إلى موقع سار الرسمي على الانترنت من خلال زيارة sar.com.sa ومن ثم القيام بتحديد نوع التذكرة ذهاب وعودة أو ذهاب، ثم اختيار محطة المغادرة، ومحطة الوصول، وتاريخ المغادرة، وملئ باقي البيانات التي يتم طلبها منكم.

كما يمكن حجز تذاكر قطار سار من خلال تطبيق سار للهواتف الذكية والذي يتوافر للأجهزة الذكية، والتي تعمل بنظام أندرويد، ونظام IOS، حيث يتم توفير التطبيق من خلال المتاجر الالكترونية التي يتوافر عليها التطبيق مثل: جوجل بلاي، و App Store.

طرق سداد تذاكر قطار سار

وبخصوص سداد قيمة تذاكر قطار سار فإنه يمكن شراء التذاكر عن طريق موقع سار الالكتروني، أو من خلال تطبيقات سار للأجهزة الذكية، وذلك عن طريق الدفع ببطاقات الائتمان مثل: فيزا، وماستركارد، أو عن طريق الدفع من خلال بطاقة مدى البنكية، أو من خلال حساب سداد.

كما توفر شركة سار خدمة سداد قيمة فواتير التذاكر من خلال الموقع والتطبيقات التابعة لها، بجانب خدمة الدفع نقداً عبر المحطات فقط، وللاستزادة يمكنكم الاتصال بمركز الاتصال الخاس بالشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *