تمويل لكل متقاعد بالمملكة من 10.000 الآف ريال حتي 500 ألف يُصرف فوراً بتسهيلات للجميع من بنك ساب Sabb

تمويل لكل متقاعد بالمملكة من 10.000 الآف ريال حتي 500 ألف يُصرف فوراً بتسهيلات للجميع من بنك ساب Sabb

تمويل للمتقاعدين بأقل دخل شهري في المملكة هو أحد أنواع القروض الأكثر بحثاُ بين فئة كبيرة من متقاعدي المملكة، ويعد بنك ساب Sabb أحد البنوك الهامة داخل المملكة العربية السعودية التي لها تاريخ مميز بالتعامل المصرفي مع جميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، ويهتم بنك ساب بجميع العملاء التابعين له وتقديم أفضل الخدمات التي ترضي رغبات الجميع، ويساعد بنك ساب جميع مواطني المملكة بتقديم تمويل شخصي يصل إلى مليون ونصف ريال للسعودي والوافد، كما يقوم بنك ساب بطرح مبالغ تمويلية للمتقاعدين داخل المملكة، حيث هناك فئات كبيرة داخل المملكة توشك علي القدوم علي سن المعاش وترغب في تحقيق أغرض ما سواء مشروع استثماري أوشراء سيارة أو أي شي أخر، فيتم ذلك من خلال الحصول علي تمويل شخصي خاص بالمتقاعدين أو الموشكين علي التقاعد من خلال بنك ساب، وسوف نوضح لكم رابط التقديم والحصول علي مبلغ تمويل للمتقاعدين بأقل دخل شهري داخل المملكة العربية السعودية.

تمويل للمتقاعدين بأقل دخل شهري
تمويل المتقاعدين من بنك ساب

تفاصيل الحصول علي مبلغ تمويل خاص بالمتقاعد داخل المملكة

يتم صرف قيمة أي تمويل شخصي لأي عميل بالمملكة، ويصاحب صرف التمويل عدد من المميزات التي تم تحديدها علي النحو التالي:

  • تمويل للمتقاعدين بأقل دخل شهري من بنك ساب الذي يوفر مبالغ للمتقاعدين الحد الأدنى لها هو مبلغ 10.000 الآف ريال والحد الأعلى لهذه المبالغ هو 500 ألف ريال لكل متقاعد بالمملكة.
  • بنك ساب يضع نظام سداد لأقساط التمويل بداية من 12 شهر وحتي شهر لأي مبلغ تمويل، مع إمكانية تمويل أي متقاعد بدون موافقة الكفيل بالمملكة.
  • صرف وتحويل فوري لمبالغ تمويل المتقاعدين عند طلب التمويل، مع توفير الإعفاء الخاص بسقوط الأقساط حال التعرض إلى العجز أو الوفاة.
  • توفير السيولة النقدية التي توافق احتياجات كل متقاعد ولكن بحد أقصي للمبالغ التي تم تحديدها من قبل بنك ساب بأي فرع داخل المملكة.

شروط أهلية حصول المتقاعد علي مبلغ تمويل من بنك ساب

حتي يتم الحصول علي تمويل للمتقاعدين بأقل دخل شهري لأي متقاعد من بنك ساب يجب أن يتراوح عمر العميل المتقاعد من سن 40 عام وحتي 60 عام حتي يتم الموافقة علي إعطاء التمويل وتحويل مبلغ التمويل علي الحساب البنك الخاص بكل متقاعد، كما يجب أن يكون راتب المتقاعد بحد أدني لا يقل عن 3000 ريال سعودي بأي جهة تقاعد داخل المملكة العربية السعودية، ومن شروط قروض بنك ساب أيضاً أن يتم تحويل الراتب الخاص بالمتقاعد إلى بنك ساب.

طريقة طلب تمويل مبلغ تمويل تقاعدي من بنك ساب إلكترونيًا

يعد تمويل للمتقاعدين بأقل دخل شهري من بنك ساب بالمملكة العربية السعودية من التمويلات الهامة، يستطيع العميل أن يحدد المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه بعد التأكد من الشروط الخاصة بالمتقاعدين التي يجب توافرها حتي يتم الصرف، ويتم طلب مبلغ التمويل من بنك ساب بالدخول علي رابط التمويل التالي: تمويلات شخصية، ومن خلال الرابط يطلب كل عميل متقاعد المبلغ الذي يناسبه.

رقم التواصل والاستفسارات

وفر بنك ساب رقم تواصل مخصص لجميع العملاء الحاليين والعملاء الجدد الذي يرغبون في الاستعلام عن خدمات البنك التمويلية أو للتعرف علي الشروط والخدمات الأخري التي تخص أي خدمة مصرفية أخري، علي أن يتم الاتصال علي الرقم التالي ( 8888 124 800) ويمكن الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية علي الرقم الآتي (8888 124 800 966+).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *