وصفة تطويل الشعر والرموش واللحية بسرعة

نقدم وصفة تطويل جميع أنواع الشعر بدون روائح كريهة، كما أن استخدام هذه الوصفة تعمل على تطويل الرموش وأيضاَ الأظافر ولا ينتج أي ضرر من استعمالها، فهي مصنوعة من مكونات طبيعية بنسبة 100% والأهم من ذلك أنها تعمل كمرطب قوي جداً لفروة الرأس وتمنع ظهور القشرة بالرأس حيث أن الزيوت الطبيعية بها العديد من الخواص الكيميائية التي تعالج كافة مشاكل الشعر، وغالباً يتم استخدام الثوم والبصل كأفضل خلطات لتطويل الشعر بسرعة، ولكن هي غير محببة لدى الكثير لما تسببه من رائحة كريهة.

وصفة تطويل الشعر والرموش واللحية

خلطة زيت الروزماري لتطويل الشعر

تعتبر هذه الخلطة من أشهر الخلطات السحرية فهي تقوم بتطويل الشعر وكلك الرموش بسهولة، وأهم ما يميزها هي عدم وجود رائحة مزعجة لها.

طريقة استخدام وصفة تطويل الشعر بالروز ماري

  • ضعي بعض القطرات البسيطة من زيت الروزماري مع زيت الجوجوبا.
  • قومي بتسخين الخليط و ضيفي له بعض الزيوت المناسبة لشعرك، ومن ثم طبقي الوصفة على الشعر والفروة.

تطويل الشعر بسرعة بالخلطات الطبيعية

يجب تدليك فروة الرأس بالخليط جيداً لضمان وصول الزيوت إليها، لتحقيق أقصى استفادة كما يمكنك وضعها على الحواجب الخفيفة، وأيضا الجميل أنها تستخدم أيضا لتطويل الرموش حيث أن الفتيات تحلم برموش طويلة لمظهر جذاب، وتمتاز الوصفة أنها بمواد طبيعية وغير مضرة تماماً.

ولكن احرصي من عدم وصول هذه الزيوت إلى داخل العين، حتى لا تسبب أي ضرر بها، وقومي باستخدام هذا الماسك المكون من الزيوت الطبيعية لتطويل شعرك في المساء أو الصباح، وذلك لتتمكني من الذهاب إلى العمل بها، فهي لا ينبعث منها أي رائحة تزعجك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *