البصل لتطويل الشعر وعلاج الشيب بطريقة مضمونة 100%

البصل لتطويل الشعر وعلاج الشيب بطريقة مضمونة 100%

البصل لتطويل الشعر وعلاج الشيب، يعد البصل من أهم وأفضل الطرق التي تستخدم من قديم الزمن في نمو الشعر، قد قدمنا من قبل طريقة لفرد الشعر في 10 دقائق فقط بدون تكلفة، كما يستخدم عصير البصل في علاج شيب الشعر وعدم تساقطه، وتم معرفة تلك الفوائد من بعد إجراء الكثير من الدراسات لعلاج تساقط الشعر عن طريق عصير البصل لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن مثل الكبريت والماغنسيوم المفيد لبصيلة الشعر.

كما يمكن علاج قشرة الرأس من خلال عصير البصل للشعر، بينما مضادات الأكسدة المتواجدة في البصل تعمل على عدم ظهور الشيب ويعالجه، ومن خلال تلك السطور القادمة سنقدم لكم طريقة علاج الشعر من الشيب والتساقط.

وصفة عصير البصل لنمو الشعر

قومي بتقشير عدد 2 بصلة متوسطة، ثم قطعيها وضعيها بالخلاط الكهربائي حتى تصبح مثل العصير، ثم ضعي به ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وطبقي تلك الخليط على الشعر واتركية من بالليل للصبح، بعدها قومي بغسل الشعر جيدا، ويطبق تلك الماسك يومين بالأسبوع حتى تحصلين على نتيجة مذهلة.

وصفة البصل مع زيت الزيتون والخروع

  1. قومي بتحضير إناء عميق وضعي به ملعقة من زيت الزيتون، وملعقتين كبار من عصير البصل، ثم ضعي عليهم ملعقة زيت خروع، امزجي كل ما سبق سويا، ثم قومي بتبلل قطعة من القطن بالمزيج السابق ويدلك فروة الرأس جيدا.
  2. بعدها قومي بتمشيط الشعر بمشط واسع برفق، ثم يترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثون دقيقة، ثم يغسل الشعر بالشامبو المخصص لنوع شعرك، ثم تكرر تلك الوصفة مرتين في الأسبوع

وصفة البصل مع زيت الحبة السوداء

  1. قومي بتحضير إناء عميق وضعي به ملعقة من زيت الحبة السوداء، وملعقتين كبار من عصير البصل، ثم ضعي عليهم ملعقة زيت خروع، امزجي كل ما سبق سويا، ثم قومي بتبلل قطعة من القطن بالمزيج السابق ويدلك فروة الرأس جيدا.
  2. بعدها قومي بتمشيط الشعر بمشط واسع برفق، ثم يترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثون دقيقة، ثم يغسل الشعر بالشامبو المخصص لنوع شعرك، ثم تكرر تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة البصل مع العسل لتطويل الشعر بسرعة:

  1. قطعي بصلتين وسط وضعيهم في لتر من الماء على النار.
  2. ثم قومي بغليهم جيدا، ثم ضيفي ملعقتين من العسل الأبيض.
  3. اتركي ماء البصل حتى تبرد تماما، ثم ضعي الماء على الشعر من الجذور للأطراف.
  4. اتركي الماسك على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثة ساعات.
  5. اغسلي الشعر جيدا بالماء والشامبو، ويمكن تكرار تلك الماسك كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *