مقدمة اذاعة مدرسية بالفقرات طويلة وقصيرة

اذاعة مدرسية، سوف نضع لكم مقدمة اذاعه طويلة وقصيرة حديثة وتناسب كل مراحل التعليم كما أنها أيضاً تناسب كل الطلاب، مقدمة اذاعة مدرسية شاملة لجميع الفقرات التي تتناسب مع البرنامج الإذاعي، مقدمة إذاعة مدرسية هي تم إعدادها خصيصاً لطلاب المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية.

مقدمة إذاعة مدرسية طويلة

بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسولنا الأمين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، في وقت شروق شمس الصبح في بداية اليوم والجميع ينهضون من أجل الكفاح يسيرون على طريق النجاح وهم متفائلون بكلمة حي على الفلاح، أما بعد .. السيد الموقر مدير المدرسة السادة المحترمين المدرسين معلماتي الأجلاء إخواني الطلبة والطالبات، يسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب.

حقاً إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وإنه يعلو ولا يعلى عليه، وبعد أن قمنا بالإستماع إلى كلام الله تعالي فلنبدء الأن بالتجول سوياً داخل بساتين السيرة النبوية العطرة ومع الحديث الشريف والطالب (……) ،صدقت يارسول الله فيما قلت وبلغت عن رب العزة، قال الله تعالى في كتابه العزيز ادعوني استجب لكم والآن مع فقرة الدعاء والطالب.

مقدمة اذاعة مدرسية

يلزم في كل صباح من كلمة رقية والآن مع كلمة الصباح والطالب (….) ، والآن نترككم مع  الفقرة التالية وهي هل تعلم والطالب (……..) ، قالوا سابقاً خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تأخذوها من أفواه السفهاء ومع الحكمة والطالب (……)، والآن مع جولة سريعة في الأخبار المحلية والعالمية ومع الأخبار والطالب (……) .

إذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد أما بعد السيد الموقر مدير المدرسة السادة المحترمين المدرسين والمدرسات إخواني الطلبة والطالبات يسرنا أن نقوم بتقديم البرنامج الإذاعي لكم لهذا اليوم وأول شيئ نبدء بة هذا البرنامج  هو آيات الكتاب الحكيم ومع القرآن الكريم والطالب (….) صدق الله العظيم، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبداً كتاب الله وسنتي والآن مع الحديث الشريف والطالب (….) .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *