١٣٧ مليون ريال سعودي سددتها خدمة “فرجت” عن ١٠٢٤ من المستفيدين منها خلال فترة وجيزة

تسديد ١٣٧ مليون ريال سعودي عن المحكومين في القضايا المالية من خلال خدمة فرجت ، “فرجت ” هي خدمة إلكترونية أطلقتها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ممثلة في المديرية العامة للسجون من خلال منصة أبشر ، وتهدف هذه الخدمة إلى توفير وسيلة آمنة وسهلة يمكن من خلالها أن يتقدم المواطنين بالمملكة العربية السعودية لمساعدة المستحقين من المحكومين في قضايا  مالية غير جنائية، وإمكانية سداد الديون عنهم والإفراج عنهم متى اكتمل المبلغ المستحق لسداد الدين سواء للمواطنين السعوديين أو المقيمين بالمملكة العربية السعودية .

١٣٧ مليون ريال سعودي سددتها خدمة "فرجت" عن ١٠٢٤ من المستفيدين منها خلال فترة وجيزة

فقد ساهمت خدمة فرجت فى سداد أكثر من ١٣٧ مليون ريال سعودي عن ١٠٢٤ من المستفيدين وهم من المحكومين في قضايا مالية خلال فترة وجيزة تتراوح في الفترة ما بين ١٤ رمضان وحتى ٢ شوال ١٤٤١ وهي ما يقرب من ١٨ يوم.

ولمعرفة كافة التفاصيل عن خدمة “فرجت” لسداد الديون عن المحكومين وكيفية التسجيل فيها والمساعدة في سداد الديون عن السجناء و المحكومين في القضايا المالية ،  يمكنك زيارة الموقع التالي فرجت تسدد الديون عن السجناء في القضايا المالية .

حيث تقدم خدمة “فرجت ” هذه الخدمات مراعية عدة عوامل منها الأمان والخصوصية لكل من المتبرع والمستفيد، ولم يقتصر دورها على تقديم المساعدة وسداد الديون عن السعوديين بالمملكة العربية السعودية فقط وإنما تشمل المواطنين المغتربين المقيمين أيضا بالمملكة المحكومين في قضايا مالية.

ومن الجدير بالذكر انها سددت هذا المبلغ الذي يتراوح ١٣٧ مليون ريال سعودي عن ١٠٢٤ من المستفيدين، ومن بين هؤلاء المستفيدين ٨٢٥ مواطن سعودي و١٩٩ من المقيمين بالمملكة العربية السعودية من مختلف الجنسيات .

كما أوضح المتحدث الاعلامى للمديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية في تصريحات رسمية من قبل ان كل ما تقدمه  من خدمات وما تحققه من أهداف يتم بشكل تعاوني ويظهر ذلك من خلال الأرقام والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، وهذا أن دل على شئ فهو يدل على روح العطاء  بسخاء من الشعب السعودي المعروف بعطائه وسخائه على مر العصور.

كما أكد أن الخدمة مستمرة طول الوقت يستطيع أي شخص الدخول عليها من خلال منصة “أبشر” بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية وتقديم المساعدات وإكمال كافة الإجراءات.

خطوات التسجيل في خدمة فرجت لسداد الديون

  • أولا تسجيل الدخول عبر الحساب الخاص  بمنصة أبشر الإلكترونية .
  • اضغط على أيقونة خدماتي الموجودة بقائمة خدماتي للمديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية.
  • قم بحفظ رقم الفاتورة الخاصة بسداد الديون عن السجناء المحكومين في القضايا المالية.
  • قم بسداد المبلغ المطلوب عبر خدمة السداد .
  • بعد إكتمال المبلغ المطلوب لسداد الديون يتم الإفراج عن السجين وخروجه بعد إكتمال كافة الإجراءات المطلوبة .

تعليقات

  1. تكفونا.تسديد.فتورة.كهربء.ياخوني.٢٦٦٥ريال.علاماالله.مااملك.١٥ريال.في.بيت.0502535727

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *