قرض البنك العربي الوطني الجديد للسعوديين والمقيمين مع هامش ربح تنافسي

يقدم البنك العربي الوطني منتج تمويلي جديد ومميز للأفراد من كل الفئات، حيث يوفر القرض الشخصي للسعوديين والمقيمين والمتقاعدين بإجراءات غير معقدة وفي متناول الجميع، ويمكن للعميل اختيار نوع التمويل الشخصي المناسب له ما بين تمويل التورق وتمويل الأسهم المحلية، ويقدم البنك كلا النوعين بتوافق كامل مع الأحكام الشرعية ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما يوفر البنك خدمة الحاسبة المالية التقديرية للعملاء الراغبين في الحصول على أحد قروض البنك، وجدير بالذكر أن تمويل التورق يعتمد علي قيام العميل بشراء سلعة مملوكة للبنك ثم توكيل البنك بعد ذلك بالبيع نيابة عنه، أما تمويل الأسهم المحلية فيعتمد علي قيام البنك ببيع أسهم مملوكة له للعميل، وفي هذه الحالة يمكن للعميل الاحتفاظ بها لبيعها فيما بعد او بيعها مباشرة أو تفويض البنك بالبيع نيابة عنه.

برنامج التمويل الشخصي من البنك العربي الوطني

يوفر البنك العربي الوطني لعملائه من الأفراد منتج التمويل الشخصي بعد استكمال عدد من الإجراءات البسيطة، حيث يمكن الحصول على أعلى مبلغ تمويل مع هامش ربح تنافسي وأقساط ميسرة تصل إلى خمس سنوات، وذلك مع توافر ميزة تجديد التمويل بعد سداد ما يمثل 20% من قيمة المبلغ التمويلي القائم، أيضا هناك ميزة نادرا ما تتواجد في البرامج التمويلية للبنوك وهي إمكانية تأجيل الشهور الثلاثة أو الشهور الستة الأوائل من الأقساط المستحقة عن التمويل.

شروط الحصول على القرض

يشترط البنك العربي الوطني على العميل عدد من المتطلبات والشروط البسيطة حتى تتم الموافقة السريعة على طلب التمويل، وتتضمن تلك الشروط:

  1. أن يكون عل راس العمل بإحدى الجهات أو الشركات التابعة للقطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو من المتقاعدين.
  2. ألا يقل عمره عن 18 عام

.ويوفر البنك عدة منتجات تمويلية أخرى مثل التمويل العقاري وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتمويل التأجيري للسيارات، كما يقدم البنك خدمة الاستشارات الائتمانية للأفراد عبر الهاتف 920001824، ويمكن التقديم وطلب الانضمام لبرنامج التمويل الشخصي لدى البنك العربي الوطني من خلال رابط التقديم المباشر على الموقع الرسمي للبنك.

وفي حالة رغبتك في الحصول على أحد تلك البرامج التمويلية المتنوعة، يمكنك معرفة كافة المعلومات التقديرية حول مبلغ القرض والقسط عبر استخدام حاسبة التمويل البنك العربي، حيث يطلب البنك من مستخدمي هذه الخدمة الإلكترونية إدخال بعض المعلومات الخاصة بالراتب وجهة العمل والجنسية وغيرها من المعلومات، وتستخدم الحاسبة التقديرية تلك المعلومات في استخراج المؤشرات الأولية لكل من مبلغ القرض والقسط.

المستندات المطلوبة

يتطلب من العميل تجهيز عدد من المستندات اللازمة لاستكمال إجراءات التمويل وهي:

  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية للسعوديين أو صورة بطاقة الإقامة سارية الصلاحية للمقيمين.
  • خطاب معتمد من جهة العمل بتفاصيل المنصب الوظيفي وفترة التوظيف وتعريف بالراتب الشهري للعميل.
  • خطاب رسمي من جهة العمل بتحويل الراتب عبر نظام سريع.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم بالتفصيل معلومات برنامج التمويل الشخصي الذي يقدمه البنك العربي الوطني، وتعرفنا سوياً على معايير الأهلية والشروط المطلوبة للحصول على القرض الشخصي، وكذلك أوضحنا المستندات اللازمة للحصول على التمويل في أسرع وقت وبإجراءات بسيطة.

يقدم البنك العربي الوطني منتج تمويل شخصي جديد للسعوديين والمقيمين والمتقاعدين، بإجراءات غير معقدة وفي متناول الجميع، بحد أقصى 10 ملايين ريال سعودي، وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وبمزايا عديدة مثل إمكانية تجديد التمويل وتأجيل الأقساط، يعتبر التمويل الشخصي من البنك العربي الوطني خيار جيد للأفراد الذين يحتاجون إلى تمويل سريع وميسر لاحتياجاتهم الشخصية أو التجارية.

تعليقات

  1. انا راتبي من التأمينات الإجتماعية والراتب 2500 والآن 2ooo ريال وراتبي على بنككم الموقر.هل يمكنني طلب قرض هذه بعض تعليقاتي احببت أقدم رائي وطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *