الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 23 مايو 2020

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 23 مايو 2020

شهدت مصر خلال الاسبوع الماضي طقس شديد الحرارة، ارتفعت فيه درجات الحرارة إلى 43 درجة مئوية، ومع حلول مغرب يوم الخميس الماضي الموافق 21 مايو 2020 بدأت درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي حيث تراجعت درجات الحرارة بمقدار 7 درجات مئوية وبدأت الاحوال الجوية في التحسن، ويتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن تستمر حالة التحسن التدريجي في حالة الطقس حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مايو 2020.

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 23 مايو 2020:-

أعلن خبراء هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتهم لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة عن اليوم السبت الموافق 23 مايو 2020، وذلك وفق البيان الرسمي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية بحالة الطقس المتوقعة، حيث من المتوقع أن يتأثر شمال البلاد بامتداد مرتفع جوي متمركز على غرب البحر المتوسط، بينما يتأثر جنوب الصعيد بامتداد منخفض السودان الموسمي.

كما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية سقوط بعض الامطار الخفيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية  على عدد من المناطق على فترات متقطعة خلال اليوم.

ووفق ما جاء في البيان الرسمي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية فإن حالة الطقس المتوقعة خلال اليوم السبت الموافق 23 مايو 2020 كما يلي:-

  • يسود طقس معتدل على محافظات القاهرة والوجه البحري وسرعة الرياح معتدل تنشط في بعض الاحيان.
  • طقس لطيف على السواحل الشمالية وسرعة الرياح نشظة، ويتسبب ذلك في حدوث اضطراب فى الملاحة البحرية.
  • طقس حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد والرياح نشطة مما يؤدي ذلك إلى حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر.
  • كما من المتوقع أن يسود طقس السبت طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وسرعة الرياح نشطة.

وهذا هو البيان الرسمي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن يوم السبت 23 مايو 2020:-

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 23 مايو 2020
حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 23 مايو 2020

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *