موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي لجميع المستفيدين بالمملكة | الاستعلام عن مكرمة الضمان برقم الهوية

ازداد البحث في الآونة الأخيرة عن ميعاد صرف مكرمة شهر رمضان المبارك, حيث أوضحت بعض الجهات انه خلال أيام قليلة سوف يتم صرف المكرمة الملكية وذلك بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز, حيث تعتبر مكرمة شهر رمضان المبارك احدي المساعدات المالية التي تقدمها الحكومة كل سنه في شهر رمضان المبارك كمساعدة من المملكة العربية السعودية للمواطنين ذات الدخل المعيشي الصعب وللأسر الأكثر فقراً.

كما تقوم مؤسسة الضمان الاجتماعي بالأشراف علي أسماء المستفيدين من المكرمة الملكية وتحدد من المستحق للمساعدة ومن لا يستحق, كما تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمهمة صرف الدعم للمستفيدين و إيداعها في حساباتهم, لذا في هذا المقال سوف نوضح ميعاد صرف المكرمة الملكية ونصيب كل فرد من الأسرة منها, تابعونا.

 المكرمة الملكية 1441
المكرمة الملكية 1441

نصيب كل فرد داخل الأسرة من مكرمة شهر رمضان المبارك والتي تصرف بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

كما وضحنا انه خلال أيام قليلة سوف يتم صرف المكرمة الملكية, كما تتولي مؤسسة الضمان الاجتماعي مسؤولية الإشراف علي تحديد الأسماء, لجعل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمهمة إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين من المكرمة الملكية.

  1. إذا حصل رب الأسرة علي المكرمة الملكية بمفردة دون أن يكون معاه أي شخص أخر فسوف يحصل علي 1000 ريال سعودي.
  2. إذا حصل رب الأسرة علي المكرمة الملكية ومعه شخص أخر من الأسرة فسوف يحصل علي مبلغ 1500 ريال سعودي من المكرمة الملكية.
  3. إذا حصل رب الأسرة علي المكرمة الملكية ومعه شخصين من داخل الأسرة فسوف يحصل علي مبلغ 2000 ريال سعودي من المكرمة الملكية.
  4. ملخص القول انه إذا حصل رب الأسرة لوحده علي مبلغ المكرمة الملكية فسوف يحص علي 1000 ريال سعودي, و إذا كان معه شخص أخر فسوف يحصل الشخص الأخر هذا علي 500 ريال سعودي, وهكذا كلما أيضيف له شخص زاد 500 ريال سعودي.
 متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي
متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي

الميعاد المتوقع لصرف المكرمة الملكية الخاصة بشهر رمضان المبارك بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

  • حيث انه من المتوقع أن تكون موعد صرف المكرمة الملكية خلال أيام قليلة وسوف تكون قبل نهاية شهر رمضان وقبل بداية عيد الفطر المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *