بالصور.. افكار تزيين المنزل في العيد 2020

بالصور.. افكار تزيين المنزل في العيد 2020

نقدم في هذا المقال بعض افكار تزيين المنزل في العيد ، حيث يفصلنا أيام قليلة بل ساعات على موعد حلول عيد الفطر المبارك 2020، الذي يمتاز بالبهجة والفرحة التي تعم جميع البيوت في كل مكان.

افكار تزيين المنزل في العيد 2020

1- تعليق البلالين بألوان زاهية

يمكننا الإبقاء على تعليق زينة رمضان كما هي، حيث أن عيد الفطر المبارك هو تكملة لفرحة الشهر الفضيل وجائزة الصائمين، كما يمكن نثر البلالين بالألوان الزاهية الجذابة في كل مكان في المنزل، وفي مداخل أبواب الغرف.

كما يمكن تعليق بعض البالونات في الأسقف بالألوان المميظة الأصفر والأخضر والبنفسجي والأحمر وغيرها، بالإضافة إلى تعليق بعض أنواع الزينة المخصصة للاحتفال بالأعياد والمناسبات والتي يمكن شرائها من الأسواق بسهولة وبتكاليف بسيطة للغاية، بهدف إسعاد الأطفال وجميع أفراد العائلة وإضفاء جو من البهجة في العيد.

افكار تزيين المنزل في العيد

2- استخدام أدوات ضيافة أنيقة

يفضل أن تقوم ربة المنزل في العيد باستخدام أدوات الضيافة التي تتسم بالذوق الرفيع والأناقة في تقديم المشروبات والحلوى للضيوف، مما يمنح الشعور بالبهجة والاختلاف وأن هناك مناسبة مميزة تختلف عن الأيام العادية.

افكار تزيين المنزل في العيد

 أجمل أفكار ديكورات لتزيين المنزل في عيد الفطر

1- توزيع الزهور والورود في المنزل

من أجمل الأفكار التي يمكن إتباعها في المنزل للتزيين في عيد الفطر هي نثر الورود والزهور في كل مكان في البيت، خاصة وضع مزهريات بها ورود طبيعية في مدخل المنزل لاستقبال الضيوف.

افكار تزيين المنزل في العيد
افكار تزيين المنزل في العيد

2- اللوحات المضيئة على الأبواب

استخدام اللوحات المضيئة التي تتميز بالألوان الزاهية، والتي تحتوي على بعض عبارات التهنئة والمعايدة، مثل عيد سعيد، عيدكم مبارك، وغيرها، ويمكن تعليق هذه اللوحات على باب المنزل من الخارج لاستقبال الضيوف بشكل مختلف.

افكار تزيين المنزل في العيد
افكار تزيين المنزل في العيد

3- طريقة تقديم الحلوى والضيافة

افكار الفطار في العيد
افكار الفطار في العيد

يجب أن تحرص ربة البيت على تقديم الضيافة وحلوى العيد مثل البسكويت والكحك واليبتي فور في أدوات أنيقة وتمتاز بالشياكة والجمال، ويجب أيضًا تقديم الحلوى بشكل منسق وجميل ورصها بشكل مميز في أطباق التقديم.

بذلك نكون انتهينا من تقديم افكار يمكن تطبيقهالتزيين المنزل في عيد الفطر المبارك 2020م، نتمنى للجميع قضاء عيد سعيد وأعاده الله على جميع الأمة بالخير واليمن والبركات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *