نجوم العالم يدعمون تحدي تركي آل شيخ وسعود آل سليم في مبادرة منصة جود الاسكان

نجوم العالم يدعمون تحدي تركي آل شيخ وسعود آل سليم في مبادرة منصة جود الاسكان

مبادرة منصة جود الاسكان ، قبل نجوم العالم سواء الفني أو الرياضي على دعم مبادرة منصة جود الاسكان من خلال تحدي بين تركي آل شيخ وسعود آل سليم في لعب مباراة بلاي استيشن الخيرية يودع ريعها للمنصة.

تفاعل نجوم العالم العربي مع مبادرة منصة جود الإسكان

نالت مبادرة منصة جود الإسكان العديد من دعم النجوم سواء العربية أو العالمية؛ ومن ضمن هؤلاء النجوم دعم رئيس نادي الهلال سامي الجابر بمنح مبلغ 100 ألف ريال للمنصة.

وقد أعلن الفنان راشد الماجد عن دعمه للمبادرة من خلال منشور على صفحته الرسمية بتويتر موضحًا أنهم مع بو ناصر في هذه المبادرة الإنسانية التي أطلقت في الشهر الكريم مشيرًا إلى مشاركته بدعم المنصة لوجه الله.

 “فليتنافس المتنافسون.. وأنا معكم يا بو ناصر في المبادرة الإنسانية بهذا الشهر الفضيل، وبشارك بدعم منصة جود الإسكان لوجه الله.”

كما أعلنت المغنية أصالة نصري عن انضمامها للمبادرة بمنح 100 ألف ريال للمنصة في تغريده على حسابها الرسمي بتويتر موضحًا بأن ذلك يعتبر أقل واجب للمملكة التي ساندت الجميع.

“وأنا معك يا بو ناصر وعاشت السعودية وعاشوا رجالها ويشرفني أن أدعم هذه الحملة بـ 100 ألف ريال وهذا أقل واجب تجاه هذا الوطن الذي وقف مع الجميع”.

تفاعل نجوم الرياضة العالمية مع المبادرة

بالإضافة إلى تفاعل العديد من نجوم العرب مع المبادرة، فقد كشف عدد من لاعبي كرة العالمية تفاعلهم مع المبادرة من خلال إعلان دعمهم لفريقين المباراة، ومن ضمنهم كشف اللاعب الأرجنتيني ميسي بمقطع فيديو عن دعمه لتركي آل الشيخ، في حين أعلن اللاعب باولو ديبالا دعمه لفريق سعود آل سويلم.

تحدي تركي آل شيخ وسعود آل سويلم في مبادرة منصة جود الاسكان

أطلق رئيس نادي النصر السابق سعود آل سويلم  مبادرة منصة جود الإسكان من خلال تحدي رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في إجراء مباراة كروية على أجهزة البلايستيشن بيوم 29 رمضان الجاري مقابل أن يودع إيرادها لدعم المنصة التابعة لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية.

“أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الاسكان. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي.”

وفي النهاية أن أوضحنا السبب الأساسي من مبادرة منصة جود الإسكان هو توفير عدد كبير من المنازل لصالح المنصة التي توفر الوحدات السكنية للأسر المحتاجة التي لا تتمكن من دفع رسوم إيجار منزل بسبب معاناتها من ظروف خاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *