علاج لشيب الشعر نهائيا مجرب وصفة بنبات طبيعي يمكنها تحويل الشعر الأبيض إلى أسود في يوم واحد

يبحث الكثير من الرجال والنساء عن الوسائل الطبيعية لعلاج الشيب لكى يظهروا بمظهر رائع وشيق وجذاب فيلجأون الى الوصفات الطبيعية   وتعتبر هذه المواصفات من أفضل الوصفات الطبيعية التي لا يدخل فيها أى مركبات كيميائيه.

خلطة عصير البصل

هو لاغني عنه في أي منزل وغنى بانزيمات تحفيزية وله دور فعال في علاج الشيب حيث يتم استخدامه عن طريق  فرك شريحة من البصل على فروة الرأس أو صب بعض من عصير البصل أعلى الشعر قبل الاستحمام ومع تكرار هذا الأمر سيتم ملاحظة الفارق.

زيت جوز الهند

له فوائد عديدة للشعر من لتنعيم وتكثيف وتقصف الشعر.

وينصح الخبراء باستخدامه في حالات الشيب المبكر لأنه غني بالعديد من الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للنمو من جديد.

زيت الزيتون

لو فعالية كبيرة فى علاج الشيب  حيث يضاف ثلاثة ملاعق من زيت الزّيتون إلى ملعقة واحدة من الخل مع حبوب الحلبة ويضاف القليل من العسل حتى التماسك، ثمّ يوضع هذا المزيج على النار حتى يكون دافئاً، ثمّ يوضع على الشّعر لمدة ربع ساعة قبل أن يتم شطف الشعر بالماء الفاتر، ويفضل تكرار تلك الوصفة مرّتين يوميّاً لمدّة أسبوعين.

الحناء

لها دور فعال لعلاج الشيب وخاصة لما بها من مواد طبيعيه

وأفضل استخدام لها أن يتم خلطها مع البعض من زيت الخروع وعصير الليمون حتى يصبح الخليط سميك إلى حد ما قبل تطبيقه على الشعر لمدة ساعتين قبل شطفه، ويكفي تكرار تلك الوصفة مرة واحدة كل أسبوع أو أسبوعين لحين الوصول للنتيجة المرجوة.

الزنجبيل

من المشروبات التي يفضل تناولها تناولها في علاج الشيب.

وكذلك كثرة تناول العسل، حيث ان موادة الفعالة تقضي على الشيب

زبدة حليب البقر

تعد زبدة حليب البقر علاج فعال لعلاج الشيب المبكر، حيث أن حليب البقر يحتوي على أنزيمات فعالة في عكس عملية تحول الشعر للون الرمادي، ولكن يفضل تجنب النوع المهدرج لتلك الزبدة .

تحديث: غالبًا ما يظهر الشعر الرمادي في الأشخاص الذين لديهم شعر داكن وعلى الرغم من أن الشعر الرمادي هو العلامة المميزة للشيخوخة، فإنه يمكن أن يظهر في أي عمر، حتى إذا كنت لا تزال في الكلية أو المدرسة، فقد تجد شعرًا رماديًا أو أكثر في رأسك، قد تكون هناك طرق لاستعادة صبغة الشعر،ومن خلال خلطة الحنة المرفقة بعاليه يمكنك علاج الشيب نهائياً فمن المعروف أن الحنة لديها فوائد عديدة للشعر قومي بتنفيذ الخطوات المرفقة وستتخلصي من الشعر الأبيض بشكل نهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *