في دقيقتين..تخلصي من الشعر الزائد في الجسم كله بدون ألم بطريقة مجربة ومضمونة 100%

كيف تتخلصين من الشعر الزائد في الجسم بدون ألم خاصة المناطق الحساسة، هناك طرق عديدة لإزالة الشعر من الجسم منها بدون ألم ومنها المؤلمة مثل السويت وماكينات الملاقيط التي تقوم بنزع الشعرة من الجلد مما يسبب ألماً ولكنه أقل من السويت والواكس “الشمع”، كما يوجد أيضاً الكريمات المختلفة، فيما تبحث النساء عن طريقة مناسبة لها أكثر والحقيقة أن من كل هذه الطرق الموجودة قد تناسب البعض ولا تناسب الأخريات، فكل فتاة تختار ما الطريقة المريحة بالنسبة لها، مثل بدون ألم نهائياً..تخلصي من الشعر الزائد في الجسم كله للأبد بوصفة تمنع ظهوره مرة أخرى، ضمن الوصفات الفعالة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم.

طرق إزالة الشعر الزائد في الجسم بدون ألم

كل الطرق المذكورة أعلى المقال ومازال يوجد الكثير أيضاً، ومن خلال بعض الآراء في أي طريقة أفضل لإزالة الشعر الزائد بأمان؟ مما جاء الرد مختلف من فتاة لأخرى كما قلنا على حسب راحتها، فهناك من قالت أن ماكينة الملاقيط تسبب التهابات وظهور الشعر تحت الجلد، ومنهن من قالت أنها جيدة، أما عن السويت فمعظم النساء لا تفضلها بسبب شدة الألم وتسبب التهابات أيضاً خاصة في الصيف والأجواء الحارة، والكريمات كذلك الأمر، ومن ضمن الحلول الفعالة وداعاُ للإحراج بعد اليوم..أفضل وصفة لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم كله في أسبوع واحد.

طريقة التخلص من الشعر الزائد في الجسم بدون ألم مجربة ومضمونة

نقدم لكي اليوم طريقة ممتازة في إزالة الشعر الزائد في الجسم كله بدون ألم :-

سوف تحتاجين إلى / حجر خفاف + أي نوع شامبو أو بلسم.

الطريقة/

  • ضعي كمية من الشامبو على الجلد المبلل حتى تكون رغوة.
  • قومي بتدليك الجلد بحجر الخفاف بحركة دائرية عكس اتجاه الشعر.
  • سوف يقوم بإزالة الشعر بدون ألم وعمل مساج للبشرة.

فوائد حجر الحفاف للجلد وإزالة الشعر

  • يعمل حجر الخفاف في إزالة الجلد الميت ونزع الشعر بأمان دون أن يظهر الشعر المقلوب تحت الجلد.
  • وعلى العكس تماماً من الطرق الأخرى حجر الخفاف يفتح المسام ويزيل الشعر الزائد والجلد الميت، مما يجعل البشرة ناعمة ورقيقة جداً.
  • بعد الاستعمال المستمر ينمو الشعر مرة بعد مرة ببطء ويكون خفيف وناعم جداً.
  • للحصول على أفضل نتائج بعد إزالة الشعر بحجر الخفاف كما شرحنا، قومي بدهن فازلين لجعل البشرة أكثر نعومة ولامعاناً طبيعياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *