برنامج سكني يحدد موعد تعليق طلبات مبادرتي الدعم الإضافي للمدنيين والعسكريين

برنامج سكني يحدد موعد تعليق طلبات مبادرتي الدعم الإضافي للمدنيين والعسكريين

جاء في تغريدة على حساب برنامج سكني ، أنه قد تم تعليق استلام أي طلبات جديدة لمبادرة الدعم الإضافي للمدنين والعسكريين بعد يوم 31 من شهر مايو الجاري.

العناية بالمستفيد ترد على تساؤلات المستفيدين من برنامج سكني

جاء ذلك في تغريدة على حساب العناية بالمستفيد، للرد على استفسارات بعض المستفيدين عن مواعيد قبول طلبات جديدة في مبادرة الدعم الإضافي للمدنيين والعسكريين، حيث جاء في الرد أنه لن يلتفت للطلبات التي تقدم بعد يوم 31/5/2020، بينما يستفيد بالدعم كل من تقدم بطلب قبل هذا التاريخ،وسوف يستمر الدعم لكل من قام بالتوقيع على المبادرة قبل هذا التاريخ أيضًا.

تواصل الاستفادة من القرض العقاري المدعوم 

أكد برنامج سكني في تغريدته على حساب العناية بالمستفيد، استمرار صرف القروض المدعومة من أجل الحصول على السكن الأول قبل تاريخ 31 مايو 2020،  والذي يوفر العديد من الحلول السكنية للأسر السعودية.

ويأتي تعليق الطلبات بناء على توجيهات وزارة المالية باتخاذ عدد من الإجراءات من أجل مواجهة الظروف الاقتصادية المترتبة على جائحة كورونا.

وكانت العديد من التساؤلات قد طرحت لمعرفة آخر موعد لتلقي طلبات الانضمام لمبادرات الدعم السكني للعسكريين والمدنيين.

القرض العقاري المدعوم يقدم خدماته ل100 ألف مواطن من القطاعات العسكرية

هذا وقد سبق أن قدم برنامج سكني قرضًا سكنيا مدعومًا بنسبة 100% للعسكريين قيمته 500 ألف ريال سعودي، حيث استفاد من هذا القرض أكثر من 100 ألف مواطن، بالإضافة إلى القرض الحسن البالغ 140 ألف ريال سعودي.

القطاع المدني يستفيد من برنامج سكني

وفي نفس السياق قدم برنامج سكني مبادرة دعم الدفعة، والذي استفاد منه نحو 50 ألف أسرة من المدنيين.

ولا تدخر الحكومة جهدًا في دعم الفئات المستحقة من خلال المبادرات المختلفة، خصوصًا فيما يختص بتوفير السكن الملائم لجميع الأسر فيما يختص بالسكن الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *