أفضل رجيم لخسارة الوزن سريعاً

أفضل رجيم لخسارة الوزن سريعاً

رجيم لخسارة الوزن ، مع اقتراب عيد الفطر المبارك يتم البحث عن رجيم يساعد على التخلص من الوزن الزائد أو للحفاظ على وزن الجسم نظراً لوجود الكثير من الأطعمة في العيد التي تعمل على زيادة الوزن مثل الكعك والبسكويت والغريبة وغيرهم، لذلك سنتناول اليوم معكم أفضل رجيم لخسارة الوزن سريعاً في العيد.

رجيم لخسارة الوزن

بعد تناول كميات كبيرة من الدهون واللحوم يعاني الناس من الزيادة في الوزن  لذلك يجب إتباع عدد من النصائح للحفاظ على الجسم في هذه الفترة  من الزيادة، لذلك جئنا إليكم اليوم بأفضل رجيم يساعد على خسارة الوزن بشكل سريع، والنظام الغذائي الذي نتحدث عنه اليوم يعتمد على الماء، حيث أن تناول كميات كبيرة من الماء تساعد على التخلص من سموم الجسم كما أن الماء يحفز حرق الدهون ويمنح الجسم الشعور بالشبع.

والمقصود برجيم الماء تناول ما لا يقل عن ثماني أكواب من الماء بشكل يومي وعلى فترات منتظمة أثناء النهار، ويمكن تنظيم وقت شرب الماء بالصلاة بحيث يتم تناول كوب من الماء مع كل صلاة وكوبين قبل النوم، وينصح بتناول كمية أقل من الماء أثناء الليل لمنع دخول الحمام بشكل مفرط.

تفاصيل النظام الغذائي لعيد الفطر المبارك

إليكم التفاصيل الخاصة بالنظام الغذائي لأيام عيد الفطر المبارك من أجل التخلص من الوزن الزائد :

  • وجبة الإفطار: يتم تناول كوبين من الماء مع عدد 2 بيضة وقطعة من الجبن القريش ورغيف خبز محمص، ويمكن تناول كوب من الشاي ولكن بدون سكر.
  • السناك بعد وجبة الإفطار بساعتين عبارة عن قطعتين من الفواكه مثل التفاح والجوافة والكمثري والبرتقال.
  • وجبة الغاء عبارة عن كوبين من الماء وتناول در دجاج مشوي أو مسلوق مع طبق كبير من السلطة الخضراء ورغيف من الخبز المحمص، ويمكن استبدال صدر الدجاج بطبق من التونة ويمكن تناول كوب من العصير الفريش.
  • وجبة العشاء عبارة عن كوبين من الماء ويفضل تناول كوب من الشاي الأخضر قبل وجبة العشاء بنصف ساعة وتناول بيضة مسلوقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *