موعد صرف رواتب شهر مايو المعاشات والمتقاعدين وجميع العاملين

موعد صرف رواتب شهر مايو المعاشات والمتقاعدين وجميع العاملين

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف رواتب شهر مايو وبحسب بيان الوزارة وتأكيد الدكتور محمد معيط، سوف يتم تقديم مواعيد الصرف، يصرف نحو 6 ملايين عامل وموظف إداري للدولة ولذلك يتم تقسيم المرتبات على الهيئات والوزارات والجهات التابعة لها.

موعد صرف رواتب شهر مايو

أنه سيتم بدء تقديم مواعيد صرف المرتبات يوم الاثنين الموافق 18 مايو بدلا من السبت 23، مع تقسيم الوزارات، ووضع مواعيد معينة لمراعاة عدم الازدحام، وأخذ الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرص الحكومة على سلامة المواطنين.

بيان بشأن موعد صرف المرتبات

تم وضع بيان من وزارة المالية، بوضع جدول مرتبات شهر مايو، ومراعاة عدد العاملين، حيث تم تقسيم الهيئات والوزارات إلى أربعة أيام خلال 18 إلى 21 مايو، وتقديم موعد معاشات المتقاعدين 3 أيام قبل دخول عيد الفطر المبارك.

أهم النصائح للوقاية من فيروس كورونا

بعد أن قرر الدولة بصرف الرواتب، يجب اخذ بعض الاحتياطات عند سحب المال من الماكينات، عليك ارتداء القفازات الطبية، وبعد عملية السحب عليك الإلقاء القفازات في القمامة فورا، وأيضا ارتداء الكمامات، مع التعقيم بالمطهر الذي يحتوي على 70% من الكحول الطبي، وعليك ترك مسافة لا تقل عن متر، و غسل اليدين جيدا بالماء والصابون عقب رجوعك المنزل،  وتغيير الملابس بالكامل، وعرضها في الشمس.

 موعد صرف المعاشات

أعلنت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بتقديم مواعيد الصرف بسبب قدوم عيد الفطر المبارك أعاد الله علينا باليمن والبركات والخير، وأيضا بسبب أزمة كورونا، وقد قامت الوزارة بدء صرف المعاشات من 18 مايو.

وأخيرا قد توصلنا إلى معرفة موعد صرف رواتب شهر مايو، وصرف المعاشات، وأهم النصائح لحمايتك، كما ناشد وزير المالية، بعدم التزاحم وترك مسافات فيما يعادل متر بين كل شخص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *