موعد اعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2020

موعد اعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2020

موعد اعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2020 يرغب الكثيرون من الطلاب في معرفته، لمعرفة كيف أبلوا في الامتحانات الإلكترونية المنعقدة منذ نهاية شهر إبريل الماضي من المنزل تنفيذًا لقرار الوزارة بإيقاف الدراسة بالمدارس كإجراء احترازي ووقائي من الدولة ضد وباء كورونا.

موعد اعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2020

كشف وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن موعد اعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي  ,2020 وهو عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة مشيرًا إلى تصحيح الوزارة لامتحانات الإلكترونية فور انتهاء الطلاب من أدائها.

امتحانات الإلكترونية للصف الأول والثاني الثانوي 2020

وأوضح الوزير في مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي” عن عدد الطلاب بالصف الأول والثاني الثانوي قد أدوا الامتحانات الإلكترونية من المنازل نحو مليون و200 ألف طالب، وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب في الولوج إلى المنصة لأداء الامتحانات نحو 99.5%.

و أضاف الوزير أن على الرغم من أن الطلاب قد أجروا الامتحانات الإلكترونية في المنزل من خلال بيانات الهاتف ولكنها أجريت بسلاسة، وفي جو من الهدوء معربًا عن سعادته الكبيرة في إتمام الطلاب سواء بالصف الأول أو الثاني الثانوي لامتحانات الإلكترونية.

وفي نفس السياق أن وزارة التربية والتعليم قد نوهت على الطلاب الصفي الأول والثاني الثانوي بأنها سوف تتخذ إجراءات مشددة ضد الطلاب الذين سوف يضبطون في حالة غش خلال وقت تأدية الامتحانات.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد اتاحت للطلاب المنازل و طلاب المصريين في الخارج الملتحقين بالصف الأول والثاني الثانوي إجراء مشروعات بحثية بدلا من الاختبارات الفصل الدراسي الثاني، وتسليمها على منصة ادمودو.

وفي النهاية قد أوضحنا موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي إلكترونيًا عقب انتهاء من عملية تصحيح الامتحانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *