الخطوط الجوية السعودية تكشف حقيقة عودة رحلاتها وتصدر بيانًا رسميًا

تداول أشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تقول إن شركة الخطوط الجوية السعودية قررت أن تفتح باب الحجز في رحلاتها الداخلية والخارجية. وقالوا إن الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية قد نشر إمكانية أن تحجز في الرحلات الداخلية في موعد يبدأ من يوم التاسع من شوال عام 1441 هجريًا الموافق 1 يونيو 2020، وأن موقع الرحلات المتخصص بالخطوط الجوية السعودية يتيح الحجز للرحلات الدولية بدءًا من يوم الثالث عشر من شهر محرم من عام 1442 هجريًا، أي يوافق يوم 1 سبتمبر من عام 2020، وهو ما نفته شركة الخطوط الجوية السعودية نفيًا قاطعًا.

حقيقة استئناف الخطوط الجوية السعودية رحلاتها في شهر يونيو القادم

ومن ناحيتها نفت شركة الخطوط الجوية السعودية كل ما سلف ذكره، وأصدرت إعلانًا ترد فيه على ما تداوله الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) على شبكة الانترنت، والمتعلق بأنها ستستأنف الرحلات الجوية في شهر يونيو المقبل. وأكدت على أنه حينما ستعلن عن عودة الرحلات الجوية السعودية سيكون الإعلان من خلال القنوات الشرعية الرسمية. وأوضحت أن الخطوط السعودية الجوية لا تزال لا تعمل في الوقت الحالي ولم يتم الاستئناف على الاطلاق، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن العودة إذا ما قررت الدولة ذلك وسيكون النشر علني عبر القنوات الرسمية سواء كانت الرحلات الجوية هذه داخلية أو عالمية.

الخطوط الجوية السعودية تنفي عودة الطيران الداخلي أو الخارجي وتؤكد ما تم تداوله مجرد شائعة
الخطوط الجوية السعودية تنفي عودة الطيران الداخلي أو الخارجي وتؤكد ما تم تداوله مجرد شائعة

بيان شركة الخطوط الجوية السعودية المتعلق بعودة رحلاتها في شهر يونيو

وأضافت شركة الخطوط الجوية السعودية في بيان لها يوم أمس السبت تقول فيه أن الدولة تبذل الجهود الوقائية الاحترازية ضد فيروس كورونا كوفيد 19 ولذلك تم التعليق لجميع الرحلات الداخلية، والدولية في مطارات المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر، وأنه لا صحة لما تم تداوله حول عودة الرحلات في شهر يونيو 2020. وأوضحت شركة الخطوط الجوية السعودية أنه حينما يتم استئناف الرحلات سيكون الاعلان رسميًا وسيتمكن حينها المسافرون من أن يحجزوا سفرهم ورحلاتهم من خلال تطبيق الخطوط الجوية السعودية.

السفر الجوي من وإلى السعودية متوقف من شهر مارس ولن يتم عودته إلا بعد القضاء على جائعة كورونا

جديرٌ بالذكر أن السلطات السعودية قد قررت تعليق الرحلات الجوية داخليًا وخارجيًا، في شهر مارس السابق بعدما انتشر وباء فيروس كورونا كوفيد 19. وتتابع الصحافة المحلية والعالمية الحالة الداخلية في السعودية عن كثب لمعرفة آخر التطورات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *