موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2020 في مصر وصور ورسائل عيد الفطر

موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2020، أيام قليلة تفصلنا على انتهاء شهر رمضان الكريم وبدء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث ينتظر العديد من الناس قدوم شهر رمضان الكريم الذي يكثر فيه الطاعات والتقرب إلى الله، فهو من أكثر الشهور المحبة عند الله، كما يتنافس العديد منا للحصول على ثواب هذا الشهر الكريم، كما يعتبر عيد الفطر المبارك هو جائزة للصائمين، ومن خلال هذا المقال نعرض لكل متابعي موقع ثقفني موعد أول أيام عيد الفطر المبارك.

موعد أول أيام عيد الفطر

من المتوقع أن يكون موعد أول أيام عيد الفطر المبارك في يوم الأحد الموافق 24 من شهر مايو الحالي، وذلك وفقاً للحسابات الفلكية حيث صرح أحد المسؤولين بالأرصاد الفلكية أنه سيتم استطلاع هلال شهر شوال في يوم الجمعة الموافق 22 من شهر مايو، الموافق 29 من شهر رمضان الكريم ومن خلال رؤية الهلال سيتم التأكيد على أن أول أيام عيد الفطر المبارك ستوافق يوم الأحد أم لا.

فمن خلال موقعنا ثقفني يمكنكم معرفة موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ومواقيت الصلاة في مصر والسعودية، ولن يتم الاحتفال بعيد الفطر نظراً للظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وسيتم الاحتفال به داخل المنزل مع الأسرة دون التجمعات، ومن مظاهر الاحتفال لدى المصريين بعيد الفطر تناول كحك العيد.

صور عيد الفطر المبارك 2020

يبحث العديد من المسلمين عن صور عيد الفطر المبارك المناسبة لتبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والواتس اب، فمن خلال هذا المقال نعرض مجموعة من أجمل صور عيد الفطر المبارك لهذا العام 2020.

عيد الفطر
عيد الفطر
عيد فطر سعيد
عيد الفطر المبارك
عيد الفطر المبارك 2020
عيد فطر سعيد
عيد الفطر
عيد الفطر 2020
عيد الفطر 2020
عيد مبارك سعيد
عيد الفطر
عيد مبارك
عيد سعيد
عيد الفطر المبارك 2020

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

يحتفل الأشخاص بالعيد من خلال تبادل رسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يبحث العديد عن أجمل عبارات تهنئة ورسائل تحمل بهجة عيد الفطر لكي يتم تبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي الواتس اب والفيس بوك، ونعرض لكم مجموعة من أحدث رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك.

  • إن سبقتني بالتهنئة فذاك لكرمك وفضلك، وإن سبقتك فذاك لحقك وقدرك، لك كل الود والحب .. عيد سعيد.
  • يا زهرة الفل قرب العيد يطل، أهنيك قبل الكل وأقولك كل سنة وانت سيد الكل.
  • بأجمل حروف وبصوت ملهوف وأنا مكسوف إعمل معروف حتة لحمه من الخروف.
  • حبيت أباركلك وبالعيد اهنيك، الله يحققلك جميع امانيك، صحيح بدري لكن القلب ويغليك، يخاف يسبقه بها غيره ويهنيك.
  • العيد فرحة وأنت أجمل ما فيه، كل عام وأنت بألف خير.
  • كل عيد والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك، وجنة ربي في سكناك.
  • تهنئة مليانة ورد وفل، أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل، وكل عام وأنت بخير.

أعلن مفتي الجمهورية عن تعذر رؤية هلال شهر رمضان المبارك، وهذا يعني أن أخر أيام شهر رمضان المبارك يوم السبت الموافق 23 وأن أول أيام عيد الفطر المبارك يوم الأحد الموافق 24 من شهر مايو، وبهذا ينتهي شهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، كما يتمنى فريق ثقفني كل الخير للأمة الإسلامية وكل عام وأنتم بخير عيد فطر مبارك علينا جميعاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *