مفاجأة موعد إصدار لعبة GTA 5 في متجر Epic Games مجانًا

مفاجأة لمحبي الألعاب الأكشن وهي تحديد موعد إصدار لعبة GTA 5 مجانًا على متجر شركة Epic Games، لأجهزة الكمبيوتر لكي يعيش مستخدميها جو الأكشن، والقتال والحركة.

موعد إصدار لعبة GTA 5 في متجر Epic Games

حددت شركة Epic Games موعد إصدار لعبة GTA 5 في متجرها الإلكتروني اعتبارًا من يوم 21 مايو الجاري موضحة أنه يجب على مستخدم المتجر إضافة اللعبة في مكتبته الشخصية به.

طريقة الحصول على الألعاب المجانية من متجر Epic Games

في الآونة الأخيرة قامت شركة  Epic Games باتباع نظام جديد للحصول على الألعاب المجانية من متجرها الإلكتروني، وهي يجب على اللاعب أن يُفعل في إعدادات حسابه الشخصي بالمتجر  ميزة الألعاب المجانية من خلال إدراج رمز الأمان قبل تأكيد الدخول على حسابه.

 تحميل  لعبة GTA 5 من متجر Epic Games

من خلال خطوات بسيطة يستطيع محبي ألعاب الأكشن تحميل هذه اللعبة مجانا على الكمبيوتر، وهي:

  • زيارة رابط من متجر Epic Games
  • انشأ حساب على المتجر من خلال إدخال البيانات المطلوبة مثل البريد الشخصي وكلمة المرور أو من خلال ربط حساب الإيميل جي ميل أو حساب الفيس بوك بالمتجر.
  • عقب الانتهاء من إنشاء حساب؛ ادخل على إعدادات الحساب.
  • قم بتفعيل ميزة الألعاب المجانية؛ ثم ادرج رمز الأمان.
  • ادخل على حسابك الشخصي، واضغط على تحميل اللعبة مجانًا.

توقعات عن موعد إصدار لعبة GTA 6

أن هناك العديد من التوقعات أن الجزء الجديد من لعبة GTA 5 سوف يصدر خلال وقت قريب، لأن العديد من لاعبيها خلال ممارسة اللعبة وجدوا دليل يشير ربما إلى موعد إصدار لعبة GTA 6 خلال العام المقبل.

وأضاف اللاعبين أن الدليل عبارة عن 3 أبواب بمطار  لوس سانتوس في اللعبة يحمل 3 أعداد تجذب الانتباه وهي 2013 – 2014 – 2021، وقد فسروا تلك الأعداد بأنها سنوات إصدار أجزاء اللعبة المختلفة حيث في عام 2013 صدر النسخة الرابعة من اللعبة، وفي عام 2014 صدرت نسخة العبة  ومن المتوقع أن يكون العدد 2021 هو سنة إصدار الجزء السادس للعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *