رابط موقع Epic Games للحصول على لعبة GTA V

قام متجر إيبك جيمز Epic Games بإتاحة تحميل لعبة GTA V بشكل مجاني لكافة زوار المتجر، حيث أصبحت لعبة GTA V متاحة للجميع، ففي الساعات الماضية أصبح مرتادي شبكة الإنترنت يبحثون عن رابط متجر Epic Games من أجل الحصول على لعبة Grand Theft Auto V والمعروفة باسم GTA V  بعد أن تمت إتاحتها للجميع.

متجر Epic Games

وقد أعلنت شركة المنتجة بالاعلان الرسمي عن بدء لعبة GTA 5 وإنضمامها لمتجر Epic Games، إلا أنه بسبب كثرة من يرغبون في الحصول على لعبة GTA تسبب ذلك في حدوث عطل بموقع متجر Epic Games الأمر الذي أثار غضب بعض من يريدون الحصول على هذه اللعبة.

عودة موقع Epic Games للعمل

عاد موقع شركة Epic Games  للعودة إلى العمل بشكل طبيعي بعد أن تعرض لضغط شديد من قبل الزوار أدي إلى عطل فني بالموقع، مما جعل الموقع غير متاح للزوار، حيث توافد العديد من الزوار في وقت واحد إلى زيارة موقع Epic Games وقت إتاحة لعبة GTA V مساء يوم الخميس، الأمر الذي تسبب توقف الموقع ومعاناة الكثير من زواره من الدخول إليه بسبب عدم إمكانية توافر الموقع، إلا أنه مع صباح اليوم الجمعة عاد الموقع ليعمل بشكل طبيعي.

Epic Games GAT V

وقد قامت شركة Epic Games من خلال متجرها الالكتروني بتوفير لعبة GTA V لكافة الجماهير بشكل مجاني، حتى يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو من العام الحالي 2020، الأمر الذي جعل الكثير يذهبون إلى متجر Epic من أجل الحصول على اللعبة بشكل مجاني، وإضافتها إلى مكتبته الخاصة بالمتجر، من أجل استخدام اللعبة فيما بعد دون أية مشاكل.

طريقة تحميل على لعبة GTA 5

ومن أجل الحصول على لعبة GTA 5 وتحميلها لديكم فكل ما عليكم هو التوجه إلى رابط موقع شركة إيبك جيمز على الانترنت من خلال زيارة epicgames.com ومن ثم القيام بالبدء في تحميل اللعبة.

وفي حال عدم عمل رابط موقع شركة Epic Games لديكم فيمكنكم زيارته في وقت لاحق، حيث أن هناك عطلاً حدث في الساعات الماضية بالموقع نتيجة الضغط الشديد عليه من أجل الحصول على لعبة GTA V الجديدة، والتي يرغب في الحصول عليها عشاق الألعاب الالكترونية من كل حدب وصوب.

تعليقات

    1. قم بالدخول إلى موقع اللعبة /www.epicgames.com وسجل فيه، ثم قم بتفعيل الحساب الخاص بك على الموقع ثم البدء بتحميل اللعبة

      1. قم بالتسجيل في الموقع أولاً ثم اذهب إلى اللعبة واضغط على الحصول على اللعبة بعد الدخول عليها، وسيتم البدء في تنزيلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *