تقديم وظائف وزارة البيئة وشروط التقديم الإلكتروني

تقديم وظائف وزارة البيئة وشروط التقديم الإلكتروني

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن توفر وظائف شاغرة للعمل بديوان الوزارة في مختلف مناطق المملكة، ويبلغ عدد الوظائف 453 وظيفة شاغرة للسعوديين (رجال) للعمل بنظام الوظائف المؤقتة، يبدأ التقديم من يوم الثلاثاء الموافق 2/6/2020 ويستمر لمدة 10 أيام على موقع الوزارة الإلكتروني، وأقرت شروط التقديم والتخصصات المطلوبة للتعيين بالإضافة إلى تحديد المتطلبات اللازم توافرها للتقديم إلكترونياً.

التخصصات المطلوبة للتوظيف

تشمل الوظائف، طبيبا بيطريا، خبيرا بيطريا وثروة حيوانية، خبير تغذية حيوان، مساعدا بيطريا، أخصائيا بيطريا، أخصائي معلومات حيوية، أخصائي مختبر، أخصائي إحصاء، باحث ثروة حيوانية، باحثا بيئيا، فني إنتاج حيواني.

ما هي شروط تقديم وظائف وزارة البيئة

ووضعت الوزارة عددًا من الشروط التي يجب توفرها في المتقدم للحصول على إحدى هذه الوظائف، وهي: أن يكون سعودي الجنسية، حسن السيرة والسلوك، ألا يكون قد صدر بحقه أي أحكام وألا يكون سجن لاقترافه جريمة مخلة بالأمانة أو الشرف.

كما يشترط التقديم على وظائف وزارة البيئة والزراعة، ألا يكون حكم عليه بالفصل من عمله بجهة حكومية، أن تكون معادلة المؤهل لدرجته العلمية التي حصل عليها من خارج المملكة، معتمدة من وزارة التعليم، إضافة إلى اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين.

مقابلات شخصية

وأشارت الوزارة إلى أنها ستقوم بإجراء مقابلات شخصية مع المتقدمين، كما ستقوم بمطابقة كافة بيانات المرشحين، وسيتم استبعاد المتقدم إذا اختلفت بياناته أو تكون غير صحيحة، أو في حالة لم يتمكن من اجتياز المقابلة الشخصية أو أن لاتنطبق عليه الشروط.

طريقة التقديم الإلكتروني

ودعت الوزارة كافة الراغبين من الذين تنطبق عليهم الشروط، إلى التقدم للوظائف عبر رابط موقع وزارة البيئة، لافتة أنها ستقوم بإعلان المرشحين للحصول على الوظائف عبر موقعها الإلكتروني، ونوهت إلى ضرورة أن يتابع المتقدين موقع الوزارة الإلكتروني، لمتابعة الأسماء التي سيتم ترشيحها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *