تفعيل رابط نظام نور برقم الهوية الفصل الدراسي الثاني 1441 

نظام نور برقم الهوية الفصل الدراسي الثاني 1441 سداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل الطلاب والطالبات بعد أن قامت وزارة التعليم بإلغاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الأولى بعد تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث قامت بنجاح جميع الطلاب في كافة الصفوف الدراسية للعام الدراسي 1441 وتم نقلهم للصف الثاني، وذلك وفقا للدرجات الفصل الدراسي الأول.

بدأت نتائج الفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب والطالبات بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالمملكة السعودية على موقع نظام الإلكتروني بعد أن قامت الكثير من المدارس، بالإعلان عليها من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بها في الكثير من المناطق المحافظات وبالتالي تهتم الطلاب في الوقت الحالي بالبحث عن النتيجة.

رابط نظام نور الإلكتروني 1441

فتح إعدادات وزارة التربية والتعليم النتائج من خلال موقع نظام نور المرحلة الابتدائية المتوسطة والثانوية خلال الأسبوع القادم، حتى يتم رصد إضافة الدرجات من خلال المعلمين والمعلمات ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم من خلال استخدام رقم الهوية بعد تسجيل الدخول وتفعيل رابط نظام نور.

استعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 1441

أولا يجب الولوج إلى رابط موقع نظام نور الإلكتروني، وبعد ذلك تقوم بإضافة اسم المستخدم والرقم السري ثم تضغط على المنتجات الإلكترونية و بعدها تقوم باختيار برنامج نوع الضغط على تقارير، وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة إشعار الدرجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *