موعد اول ايام عيد الفطر 1441 في المملكة العربية السعودية

موعد اول ايام عيد الفطر 1441 في المملكة العربية السعودية

ننشر لكم من خلال موقعنا ثقفني موعد إجازة عيد الفطر المبارك حيث يحتفل المسلمين بعيد الفطر المبارك هذا العام وسط أجواء مختلفة وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد ، وقد تم تحديد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ومواعيد إجازة عيد الفطر سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور القادمة .

إجازة عيد الفطر المبارك

تسبب فيروس كورونا المسجد في حدوث حالة ذعر بين أفراد المجتمع وذلك نتيجة أن الفيروس حتى هذه اللحظة لم يتم اكتشاف أي علاج له والأجواء هذا العام مختلفة حيث حذرت منظمة الصحة العالمية من خطر التجمعات وذلك لأنها تزيد خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

مواعيد أول أيام إجازة عيد الفطر المبارك

تم الإعلان عن موعد أول يوم في إجازة عيد الفطر المبارك وهو الموافق 21 رمضان وحتى يوم 7 شوال على أن يتم العودة مرة أخري إلي العمل يوم 8 شوال وذلك في القطاع العام انا بالنسبة للقطاع الخاص سوف تكون الإجازة قبل يوم عيد الأضحى بيوم واحد فقط وتمتد حتى نهاية عيد الفطر المبارك إعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات.

صلاة عيد الفطر المبارك

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن أي أخبار عن صلاة عيد الفطر المبارك حيث يحتفل كل عام المسلمين بعيد الفطر المبارك ويؤدون صلاة العيد ولكن بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد من المرجح أن يتم منع الصلاة حتى لا يسبب ذلك في تفشي فيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *