رابط الاستعلام عن حساب المواطن دفعة شهر مايو برقم الهوية

رابط الاستعلام عن حساب المواطن دفعة شهر مايو برقم الهوية

رابط الاستعلام عن حساب المواطن ، ينتظر المواطنون في المملكة العربية السعودية، المستفيدون من دعم حساب المواطن صرف الدفعة 30، والتي أعلن عنها برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث تم التأكيد على أن موعد الصرف سوف يكون في اليوم  الأحد 10 مايو، وذلك للمواطنين محدودي الدخل، وأصحاب الدخول المتوسطة، المستفيدين من برنامج حساب المواطن، مؤكدة أنه لا نية لتأجيل عملية الصرف.

الموعد النهائي لصرف الدفعة 30 و رابط الاستعلام عن حساب المواطن

فيما أكد المسئولون عن برنامج حساب المواطن أن صرف الدفعة 30 سوف يتم في الموعد المقرر دون تأجيل، وأنه لا صحة لما تناقلته بعض الأنباء، وتداوله بعض النشطاء في مواقع التواصل المختلفة، من أن الدفعة لن يتم صرفها في موعدها، وأنه سوف يتم تأجيلها لموعد آخر يتم الإعلان عنه لاحقا.

حالات تأجيل صرف الدعم

وأكد المسئولون أيضا عن برنامج حساب المواطن أن صرف الدفع يكون في المعتاد في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، وأن هناك حالة وحيدة ممكن أن يتم فيها تأجيل أو تقديم صرف الدعم، وهو أن يصادف يوم 10 من الشهر الميلادي عطة رسمية، كأن يكون يوم جمعة، وفي هذه الحالة يؤجل الصرف لليوم التالي للعطلة.

رقم حساب مجاني لكل مواطن

أضاف المصدر في برنامج حساب المواطنبرنامج حساب المواطن ، أن لكل مواطن حساب مجاني على البرنامج، يمكنه من خلاله تتبع آخر الأخبار، أو تقديم شكوى، أو الاستعلام عن أي شيئ يخص حسابه.

وكان البرنامج قد أوضح لمستفيدي الدفعة 29 الشهر الماضي عن سبب تخفيض الدعم، وارتباطه بأسعار البنزين، كما أوضح شروط استحقاق الدعم وقيمته لكل المستفيدين من برنامج الدعم، كما تم الرد على أسئلة بخصوص شروط إضافة مستحقين جدد لبرنامج الدعم في حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *