أرامكو أعلنت عن أسعار البنزين الجديدة لشهر يونيو في السعودية 2020 بارتفاع في البنزين

أرامكو أعلنت عن أسعار البنزين الجديدة لشهر يونيو في السعودية 2020 بارتفاع في البنزين

أعلنت أرامكو السعودية عن مراجعة أسعار البنزين لشهر يونيو اليوم الأربعاء العاشر من يونيو لعام 2020، حيث تنشر اليوم أسعار البنزين الجديدة وسيتم البدء بالعمل بالأسعار بداية من الخميس 11 يونيو 2020 الموافق 19 شوال 1441، حتى يستطيع أصحاب المحطات تنفيذ البيع بالأسعار الجديد للبنزين والتى أعلنت عنها أرامكو السعودية من خلال رابط مراجعة أسعار البنزين.

حيث تقوم السعودية بضخ الوقود علي الجودة للمساهمة في خدمة مركبات المواطنين والمنازل والأعمال التجارية والقطاع الصناعي بنوعيه العام والخاص وذلك من خلال شركة أرامكو، حيث تحتوى الشركة على مصافي ومراكز توزيع تعمل بشكل متميز لتسهل الخدمة للزبائن والشركاء من خلال الاستفادة من كفاءات تشغيلية وكما تعمل أرامكو على توليد مصادر متجددة للإيرادات.

كما تسعى أرامكو لتوفير منتجات الوقود بالتجزية للزبائن والشركاء مثل البنزين والكيروسين وغاز الطهي حيث تطور هذه المنتجات الاقتصاد الوطني في المملكة مما يسهم في ازدهار حياة المواطنين ورفاهيتهم.

وتسهم أرامكو السعودية في توفير أجود انواع الوقود بالتجزئة وذلك ليلبي حاجة محركات السيارات المتجددة يوميا على مدار الساعة من قبل المواطنين والشركات، ويعتبر وقود 91 و95 والديزل الذى تنتجه أرامكو السعودية من أفضل الأنواع حيث يلبي حاجة السيارات التى تعمل بالوقود والشاحنات التى تعمل بالديزل كونه ذو جدوة عالية.

أسعار البنزين لشهر مابو من عام 2020م

بنزين 91 وصل ثمن اللتر  0.67 ريال سعودي، أما اللتر من بنزين 95 وصل سعره  0.82 ريال سعودي، وبالنسبة للتر ديزل  0.47 فلم يتغير كثيرا عن الأشهر السابقة وكذلك لتر الكيروسين  فثمنه 0.64 ريال سعودي ولتر غاز البترول المسال  سعره 0.75 ريال سعودي.

ويلاحظ بأن أسعار التصدير تعمل على تذبذب الأسعار لذلك يتأثر المستهلك لهذا تعمل شركة أرامكو السعودية على مراجعة أسعار البنزين بشكل شهري.

أسعار البنزين شهر يونيو 2020

وقد صدرت أسعار البنزين الجديدة بعد مراجعتها اليوم من شركة أرامكو السعودية عبر رابط تحديث أسعار منتجات الوقود بالتجزئة والبنزين لشهر يونيو 2020 لكل لتر بالريال السعودي.

وقد نشرت مساء أمس في وقت متأخر شركة أرامكو الأسعار الجديدة، وأعلنت عن بداية موعد تنفيذ الأسعار وهو اليوم الخميس 19-10-1441هـ الموافق 11-06-2020م، ونوهت لأصحاب المحطات بالعمل بتنفيذ الأسعار الجديدة وعدم التلاعب بالتكلفة.

فقد ارتفعت الأسعار من أرامكو للبنزين عن الشهر الماضي حيث وصل سعر بنزين من نوع 91 للتر الواحد بسعر 0.90 ريال سعودي، وأما بنزين 95 فقد ارتفع سعره عن شهر مايو حتى وصل سعره إلى 1.80 ريال سعودي لكل لتر أما الديزل فقد وصل سعر اللتر الواحد 0.47 ريال سعودي والكيروسين فقد بقى سعر اللتر الواحد 0.64 ريال سعودي  وغاز البترول المسال سعر اللتر الواحد  0.75  ريال سعودي فلم تتغيره أسعاره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *