رقم حساب المواطن المجاني 1441 وطرق الاتصال مع خدمة العملاء الإلكترونية

رقم حساب المواطن المجاني 1441 وطرق الاتصال مع خدمة العملاء الإلكترونية

برنامج حساب المواطن هو ذلك البرنامج الذي أطلقته السعودية حيث تهدف المملكة من خلال هذا البرنامج إلى دعم الأسر ذوي الدخل المحدود وذلك لمواجهة أثار الإصلاح التي أقدمت عليها المملكة خلال الفترة الماضية على الفئات ذات الدخل المنخفض حيث يتم دعم ثلاث فئات تحت هذا البرنامج ذوي الدخل المحدود، و الدخل المتوسط، وكذلك فئة الدخل فوق المتوسط. هذا في تطور للبرنامج أطلقت رقم حساب المواطن المجاني لسهولة التواصل مع خدمة العملاء، هذا مع إطلاق عدد من وسائل التواصل الإلكترونية الأخرى وذلك من أجل الحصول على المعلومات والرد على استفسارات وتقديم الشكاوى المتعلقة بالبرنامج.

رقم حساب المواطن المجاني للتواصل مع خدمة العملاء

هذا ووفر القائمون على برنامج حساب المواطن العديد من طرق التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن بصورة سريعة ومنها طرق إلكترونية وذلك للرد على كافة استفسارات المستفيدين وفيما يلي نضع إليكم رقم حساب المواطن المجاني وطرق التواصل الإلكترونية مع خدمة العملاء

  1. 19912 : رقم حساب المواطن المجاني – من يوم الأحد إلى الخميس وذلك بين الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  2. خدمة صوتك مسموع: حيث يتم استقبال طلبات المواطنين على مدار ال24 ساعة http://urv.ca.gov.sa/urv
  3. بوابة حساب المواطن الإلكترونية: حيث يتم استقبال طلبات المواطنين على مدار الـ24 ساعة الماضية ca.gov.sa
  4. خدمة عملاء حساب المواطن عبر تويتر Citizen Care: حيث يتم استقبال الاستفسارات والطلبات على مدار اليوم باستثناء أيام الجمعة والسبت حيث يتم استقبال الطلبات من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

موعد إيداع الدفعة 31 من دفعات حساب المواطن يونيو 2020

هذا ويترقب الجميع اقتراب موعد إيداع الدفعة 31 من دفعات حساب المواطن لشهر يونيو 2020 والتي من المقرر إيداعها كما جرت العادة في يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020 لتكون هي الدفعة الأخيرة قبل إلزامية استيفاء شروط الاستقلالية طبقا للشروط الموضوعة، وسيتم بعد إيداع الدفعة 31 من دفعات حساب المواطن رفع كل من يفشل في إثبات الاستقلالية لكل من هم أكبر من 18 عاماً وأقل من 24 عاماً.

إيداع الدفعة ال30 من دفعات حساب المواطن مايو 2020

هذا وقد تم اليوم الأحد الموافق 10 مايو 2020 إيداع الدفعة ال30 من دفعات حساب المواطن السعودي وهي دفعة شهر مايو 2020 رمضان 1441، وبلغت قيمتها نحو 2.18 مليار ريال سعودي تم تحويلها لكافة مستحقي الدعم ومن تنطبق عليهم شروط الإستفادة من برنامج حساب المواطن.

من هم المستفيدين من برنامج حساب المواطن؟

هذا وقد تم استهداف عدد من الفئات للإستفادة من برنامج حساب المواطن:

  1. الأسرة السعودية
  2. السعودي الغير متزوج
  3. عائلة السعودية المتزوجة من أجنبي
  4. زوجة المواطن السعودي
  5. حاملي بطاقة التنقل بالمملكة

هذا وتجدر الإشارة أنه قد تم صرف نحو 29 شهر لمستحقي الإستفادة بـ برنامج حساب المواطن السعودي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *