شفاء ديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي من فيروس كورونا الجديد

شفاء ديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي ، بعد اصابة اللاعب باولو منذ عدة أسابيع يعلن اليوم نادي يوفنتوس الايطالي أن باولو ديبالا النجم الأرجنتيني قد شفي تماماً من إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد إصابته به منذ عدة أسابيع قليلة، حيث أكد نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان أكدت أن النجم باولو ديبالا قام بعمل بعض الفحوصات الطبية، والتي ظهرت نتيجة سلبية فقد تم شفاؤه تماما بعد إصابته من فيروس كورونا المستجد، وفي الوقت الحالي لم يعد متواجد في نظام العزل المنزلي الذي كان مفروض عليه قبل ذلك أثناء إصابته بهذا الفيرس.

شفاء ديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي

وقام النجم الارجنتيني ديبالا بعمل تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه تم شفاؤه تماماً، بعد إصابته بالفيروس مؤكدا أنه شاكر للغاية لجميع الداعين له في خلال فترة مرضه.

بينما أوضح ديبالا أن الكثير من الناس في الأسابيع التي قد مضت عن أصابته بالفيروس، ولكنه يؤكد أنه تم شفاؤه ويشكر مرة أخرى جميع الداعمين له في هذه الفترة، وأنه يفكر كثيرا الذين يعانون من هذا المرض وأعتني بنفسك، وأكذ على الجميع الحذر والاعتناء بأنفسهم في الوقت الحالي.

قائم نادي يوفنتوس الإيطالييوفنتوس الإيطالي بالإعلان أنه سوف يتم عودة جميع التدريبات الفردية للاعبي الفريق بعد أن تم إيقاف الأنشطة الرياضية في إيطاليا بشكل كامل بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد، والذي تسبب في وفاة ما يصل إلى 30000 شخص حتى مساء الأمس الأربعاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *