اقتراب موعد ايداع حساب المواطن للمستفيدين 30 مايو

اقتراب موعد ايداع حساب المواطن للمستفيدين 30 مايو

اقتراب موعد ايداع حساب المواطن للمستفيدين ينتظر الكثير من المواطنين بالمملكة السعودية، الذين يستفيدون من دعم حساب المواطن إيداع الدفعة الجديدة التي سوف تكون يوم الأحد القادم عشر من الشهر الميلادي، وهو اليوم المخصص لإيداع دعم حساب البرنامج.

حيث أعلن حساب المواطن عن صدور نتائج الأهلية وذلك للدورة الثلاثين من شهر مايو 2020 والعمل على التحقق من الأهلية يمكن الدخول إلى البوابة الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن.

وقد قام حساب المواطن قبل أيام استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم، وذلك للدفعة آل 29 وذلك بعدما أعلن الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، وأكد أنه يتم العمل على تطبيق وتعديل ضوابط الدعم التي تتضمن الفرض المستقل، وسوف يتم تعليق التسجيل في البرنامج المستفيدين الجدد لتحديد الحد الأعلى للاستحقاق من البرنامج.

قام حساب المواطن للتأكيد على أهمية الإفصاح عن الدخل الإضافي للبرنامج لأنه سوف يتم احتسابه من ضمن مجموع الدخل الخاص بهذا المواطن الذي يجوز الحصول على الدعم من البرنامج وذلك عند توافر شروط الأهلية والاستحقاق، والتي تشمل الدعم حيث يمكنك معرفة قيمة الاستحقاق الخاص بك عن طريق استخدام حاسبه الدعم التقديمية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

كما أوضح حساب المواطن أنه يتم بشكل دوري مواجهة جميع البيانات الخاصة بالمستفيدين عند انتهاء مدة العقد، لهذا يجب على جميع المستفيدين الذهاب إلى البوابة الإلكترونية وإرفاق عقد ايجار يكون ساري الصلاحية تم الحصول عليه من خلال مكاتب العقار المعتمدة ومرخص، وذلك عن طريق وزارة الإسكان لكي لا تتسبب في التأثير على الأهلية والاستحقاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *