رسميا: شاومي تطلق هاتف Mi Note 10 Lite

تواصل شاومي إطلاق المزيد من الهواتف الجديدة، حيث أنها لم تكتفي بإصدارات الهواتف من عائلة Redmi Note 9 ، حيث أعلنت مؤخرًا عن إطلاق الهاتف الجديد Mi Note 10 Lite ، وهو من سلسلة هواتف MI Note 10.

خصائص ومميزات الهاتف Mi Note 10 Lite الجديد

يأتي الهاتف الجديد من شاومي Mi Note 10 Lite، متشابها إلى حدٍ كبير مع هاتف MI Note 10 في الكثير من الخصائص، مثل الكاميرا الأمامية المنحنية، على شكل Waterdrop notch، مع وجود نفس الكاميرا الخلفية، مع التخلي عن بعض المزايا الطفيفة في مقابل تخفيض السعر.

خصائص الشاشة

تأتي حجم شاشة هاتف Mi Note 10 Lite، بمساحة 6.47 بوصة، وبدقة FHD+ مع عامل حماية Corning Gorilla Glass 5، من نوعية AMOLED.

خواص الكاميرات

توجد كاميرا واحدة في الأمام، بدقة 16 ميجا بيكسل.

الكاميرا الخلفية رباعية، الكاميرا الأساسية تأتي بدقة 64 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الثانية فهي Ultra Wide، بدقة 8 ميجا بيكسل، والكاميرا الثالثة هي كاميرا 5 ميجابيكسل، وتختص بالعزل، أما الكاميرا الرابعة فهي كاميرا Macro، بدقة 2 ميجا بيكسل.

المعالج 

تم استخدام معالج Snapdragon 730G  في هاتف شاومي الجديد Mi Note 10 Lite، وقد ظهر هذا المعالج في إصدارين، الأول الأول 6 جيجابايت/ 64 جيجابايت، أما الثاني فهو 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت.

خواص البطارية

تأتي بطارية الهاتف الجديد من شاومي Mi Note 10 Lite، بسعة  5260 ملي أمبير، وهي مدعومة بشاحن سريع 30 وات، والهاتف مزود ببصمة إصبع مدمج  في أسفل الشاشة.

أسعار الهاتف الجديد Mi Note 10 Lite من شاومي

كما ذكرنا أن الهاتف الجديد تم إطلاقة في إصدارين حسب نوع المعالج، وقد تحدد سعره كالآتي:

  1. سعر الهاتف سعة 6 جيجابايت/ 64 جيجابايت، سوف يكون 349 يورو.
  2. سعر الهاتف سعة 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت فسوف يطرح بسعر 399 يورو.

هكذا نكون عزيزي المتابع قد تعرفنا على مواصفات الهاتف الجديد Mi Note 10 Lite من شاومي، كما تعرفنا على مواصفاته وأسعاره ولم يبق إلا أن نعرف رأي المستخدمين في ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *