صور مسربة لشخصية غيث الإماراتي برنامج قلبي اطمن على مواقع التواصل الاجتماعي

صور مسربة لشخصية غيث تم تداول مجموعة من الصور على المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وقيل إن هذه الصور تعود إلى شخصية غيث، مقدم برنامج قلبي اطمأن، والذي تعمد عدم ظهور وجهه في برنامجه، مما أثار فضول الكثيرين من المتابعين والداعمين، ممن أعجبتهم فكرة البرنامج.

صور مسربة لشخصية غيث

ويذكر أنه تم نشر وتداول بعض الصور، لشخص تبدو من الشكل الظاهري، تمامًا مثل غيث، حيث يظهر مرتديًا نفس الملابس، وعلى ظهره حقيبة متطابقة مع حقيبة شخصية غيث.

وقد تم نشر صور مسربة لشخصية غيث، الأولي يظهر فيها جانب من وجهه، أما الثانية فيظهر فيها بوجهه كاملًا.

التشكيك في صور شخصية غيث

قام البعض بالتشكيك في صحة هذه الصور، ورفض التصديق بأن الشخصية التي تم تصويرها، هي فعلا شخصية غيث، فقد نجح القائمون على البرنامج بإخفاء شكل غيث، على مدار ثلاثة مواسم متتالية، وأن أحدً لم يستطيع معرفة شكل هذه الشخصية.

لكن يري بعض متابعو البرنامج، أنه تم بالفعل التقاط صور حقيقية لغيث مقدم برنامج قلبي اطمأن، أثناء الموسم الثاني، أن هناك عدد من الصور مسربة لغيث بالفعل، لكنها لم تكن واضحة بشكل كافي، حتى تظهر ملامح وجهه.

تعليق غيث على الصور المسربة

تفاعل غيث مع الصور المسربة له، وأنكر صحتها، خاصتًا الصورة الثانية التي تظهر فيها ملامح وجهه بشكل واضح.

فكرة برنامج قلبي اطمأن

تقوم فكرة البرنامج على دعم المحتاجين ماليًا، ومساعدتهم على أعباء الحياة، وقد لاقت الفكرة إعجابًا كبيرًا وملحوظ من المتابعين.

استطاع برنامج قلبي اطمأن لفت أنظار المشاهدين إليه، ودعم فكرته، على مدار ثلاثة مواسم متتالية، وقد نجح في تقديم المساعدات للمحتاجين، دون الإعلان عن شكل شخصية مقدم البرنامج، والذي دفع مجموعة من المحبين إلى نشر صور مسربة لشخصية غيث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *