جامعة طيبة توفر 5000 فرصة عمل تعليمية وتدريبية عبر منصة edx

جامعة طيبة توفر 5000 فرصة عمل تعليمية وتدريبية عبر منصة edx

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن العديد من الفرص المتوفرة للوظائف المناسبة، حيث تزداد عمليات البحث حول جامعة طيبة وفرص العمل المتاحة من خلالها، فقد أعلنت جامعة طيبة عن توفير فرص تعليمية وتطويرها لمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس وطلابها وموظفيها عبر منصة edx العالمية المتخصصة في التعليم الإلكتروني.

فقد قدمت الجامعة عدة مبادرات لمنسوبيها وشرائح المجتمع كافة للاستفادة من فرص تعليمية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من اجتياح فيروس كورونا المستجد، لكي يستفيدوا من المنصة التي تقدم شهادات في التعليم عن بعد من جامعات عريقة هارفارد وييل وكوينزلاند.

حيث أن جامعة طيبة جامعة سعودية تأسست عام 2003 ميلادية تلتزم بالتميز في نشر المعرفة وتسخير جميع إمكانياتها لخدمة المجتمع والارتقاء لمصاف الجامعات المتقدمة محلياً وإقليمياً وعالمياً، بهدف المساهمة في بناء مجتمع يعزز التنمية المستدامة واقتصاديات المعرفة من خلال تعليم متميز وبحوث نوعية وشراكة مجتمعية في بيئة محفزة للتعليم والإبداع.

بداية جامعة طيبة وفروعها

تعد جامعة طيبة من الجامعات السعودية الشاملة، بدأت بسبع كليات فقط  وتطورت حتى أصبحت في عام 1434-1435 هجرياً تضم حوالي 28 كلية ومعهد واحد منها 16 بالمقر الرئيسي بالمدينة المنورة والباقي في ستة فروع مختلفة وهي: (ينبع – العلا – الحناكية – خيبر – المهد – بدر).

جامعة طيبة

تطورات جامعة طيبة

تتميز جامعة طيبة بالتميز في نشر المعرفة وإنتاجها وخدمة المجتمع، فقد بدأت جامعة طيبة بعدد طلاب الملتحقين بها وعددهم 7761 طالبا وطالبة، إلى أن  شهدت تطوراً كبيراً وصل عددهم في عام 1440 إلى عدد طلاب 69210 طالب وطالبة.

رابط التسجيل في جامعة طيبة

نعرض لكل متابعي موقع ثقفني رابط التسجيل في جامعة طيبة، حتى يتمكن الطالب من الاستفادة من خدمات الجامعة الإلكترونية، فكل خدمة لها هدف مستقل ويفترض تذكر كلمة السر دائما وفي حالة نسيان كلمة السر برجاء اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط الرسمي للخدمات الإلكترونية لجامعة طيبة
  • كتابة رقم الطالب
  • كتابة الرقم السري وفي حالة الطالب مستجد يرجى كتابة رقم الهوية.
  • وفي حالة نسيان كلمة السر الضغط على أيقونة استعادة كلمة السر.
  • كتابة رقم الهوية والرقم الجامعي ورقم الجوال
  • الضغط على أيقونة استرجاع كلمة السر.

جامعة طيبة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *