نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يستضيف فريق ديبورتيفو لاكورنيا لاعبي فريق ريال مدريد في الأسبوع الثامن والثلاثين من الليجا الإسبانية، ومن خلال موقعنا ثقفني سنقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة الريال القادمة أمام فريق ديبورتيفو لاكورنيا، سيحتوي التقرير علي موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، وتشكيل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، وأخر أخبار نادي ريال مدريد وأخر أخبار نادي ديبورتيفو لاكورونيا، بالإضافة إلي تحديث مستمر لكل ما يطرأ من تجديد عن مباراة اليوم بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الجوله الأخيرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولي.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، ستقام اليوم السبت الموافق 14 مايو 2016 علي ملعب “ريازور” معقل نادي الديبور  “نادي ديبورتيفو لاكورونيا” وسيقام أيضا خلال هذه الجولة “الجولة الأخيرة من  الدوري الإسباني” مبارة كل من برشلونة  وغرناطة، حسث سيستضيف فريق غرناطة فريق برشلونة علي ملعب “لويس كارمنيس”، وستكون المنافسة شرسه علي اللقب بين ريال مدريد وبرشلونة، فالفارق في النقاط بين الفريقين نقطة واحدة، من ناحية أخري سيستضيف فريق أتلتيكو مدريد ثالث ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة فريق سيلتا فيجو علي ملعب “فسينتي كالديرون”، فتابعونا مع تغطية للمنافسة الشرسة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الأسبوع 38 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 38 من الدوري الإسباني الدرجة الأولي والقنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا وحكم المباراة، وكل المعلومات المتوفرة عن المباراة في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الـيوم السبت الموافق14-5-2016
البطولة  الدوري الإسباني – الأسبوع 38
الـساعة 17:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب ملعب “ريازور”
الحكم  أنطونيو ميجيل لاهوز
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD1)
المعلق يوسف سيف 
نتيجة مباراة الذهاب ريال مدريد فاز علي ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة الذهاب نتيجة (5-0)
ترتيب الفريقين – ريال مدريد في المركز الثاني
– الديبور في المركز 13

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، حيث فاز الفريق الملكي اليوم علي مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي كرستيانو رونالدو الدقيقة 7 و26، وبذلك يكون لديه عدد 90 نقطة في نهاية مشوار الدوري الإسباني لم تكن كافية للتتويج بالليجا الإسبانية، لتذهب بذلك إلي فريق برشلونة بفارق نقطة واحدة بعد فوز علي غرناطة بثلاثية نظيفة.

إحصائيات مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، ريال مدريد لاقي ديبورتيفو لاكورونيا في 98 مباراة تاريخيه، فاز ريال مدريد في 50 مباراة مسجلا 121 هدفا، أما الديبور ففاز في 20 مباراة مسجلا 111 هدفا، وتعادل الفريقين في 19 مباراة.

ريال مدريد في حالة فوزه في مباراة اليوم السبت أمام الديبور، سيكون الفوز العاشر له علي الديبور في الليجا بدون أي هزيمة.

ريال مدريد فاز في أخر خمس مباريات له من أصل ست مباريات له في جميع البطولة وتعادل في مباراة واحدة، مسجلا 11 هدف، بينما فريق ديبورتيفو لاكورونيا فاز في مباراة واحدة من أخر ست مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات.

ديبورتيفو لاكورونيا تلقت شباكه عشرة أهداف في أخر مباراتين له علي أرضه في بطولة الدوري الإسيباني الدرجة الأولي.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو، يعتبر نادي ريال مدريد حاليا هو النادي الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبيه الخمسة الكبري صاحب أكبر عدد من الفوز المتتالي في جميع البطولات بعدد 11 فوز.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا السابقة الموسم الماضي (سبتمبر 2014) علي ملعب ريازور إنتهت بفوز ساحق للنادي الملكي بنتيجة (8-2).

تشكيل  مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

سنقدم لكم التشكيل المتوقع لريال مدريد في مباراة  اليوم بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، وسنعرض لكم التشكيل الأساسي للفريق الملكي فور الإعلان عنه، إليكم التشكيل المتوقع.

حراسة المرمي: كيلور نافاس.

خط الدفاع: راموس وفاران وكارفخال ومارسيلو.

خط الوسط:  مودريتش وكروس وإيسكو.

خط الهجوم: رونالدو وجاريث بيل وبنزيما.

لمتابعة موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني وجميع تفاصيل المباراة من هنا.

سنكون معكم بتحديث مستمر لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا حتي إنتهاء المباراة.

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الأسفل من خلال خانة التوقعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *