رابط طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية mlsd.gov.sa

رابط طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية mlsd.gov.sa

قامت وزارة الموارد البشرية والتمنية الاجتماعية بالإعلان مساء أمس عن رابط تقديم طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية، حيث أطلقت هذه الخدمة من الوزارة لمساعدة المحتاجين الذي يعانون من الضرر بسبب الجائحة التي لا زالت آثارها مستمرة وتهدد أفراد المجتمع.

ويتم التقدم لطلب السلة الغذائية من الجمعيات الأهلية بشكل إلكتروني، للراغبين من الأسر المتضررة الاستفادة من خلال خدمة الدعم الغذائي الذي تقدمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

تقديم طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية

ويمكن الاستفادة من سلة الغذاء بعد تعبئة البيانات المطلوبة، وذلك بعد الدخول على موقع الخدمة من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث يتم مراجعة الطلبات المقدمة للجمعيات الأهلية وقدرتها على تقديم المساعدات للمحتاجين وذلك بعد اكمال البيانات المطلوبة وهي: اسم المستفيد ورقم الهاتف للتواصل ولتبعث رسالة في حال الموافقة على طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية، ورقم السجل الوطني(الهوية الشخصية)، ثم إدخال بيانات أعداد أفراد العائلة، وتعبئة المنطقة من خلال اختيارها من القائمة المنسدلة وكتابة المدينة ووتعبئة بيانات الحي المتواجد فيه المستفيد مع كتابة العنوان بشكل صحيح، ثم كتابة رمز التحقق المكون من 5 أرقام، وفي الختام إرسال الطلب.

ويمكن تجهيز البيانات المطلوبة كما يظهر بالصور بالأسفل قبل التوجه لرابط التسجيل في الخدمة، كما يمكن مراجعة الدعم للموقع عبر التواصل معهم في وجود أي مشاكل بالتسجيل.

رابط طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية mlsd.gov.sa
رابط طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية mlsd.gov.sa

رابط طلب سلة غذائية

ولتسجيل البيانات بالشكل السابق يتطلب الدخول على رابط طلب سلة غذائية من الجمعيات الأهلية عبر الخدمة المتوفرة بشكل عاجل في شهر رمضان من وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية، كما يمكن التواصل مع رقم الموارد البشرية الموحد الاتصال على رقم 19911 للمساعده في تقديم الطلبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *