وفاة منال كردي..جامعة أم القرى تنعى مديرة وحدة التدريب الطلابي

تناول عدد من النشطاء على تويتر اسم منال كردي وسط سؤال البعض من هي منال كردي، حيث نشر اليوم خبر وفاة منال جميل كردي من عمادة شؤون الطلاب في جامعة ام القرى، وسط تفاعل بين المتابعين بالدعاء والرحمة لها وذكر بعض صفاتها كونها مربية ومدربة.

فقد انتقلت اليوم الأحد العاشر من رمضان 1441هـ الموافق 3 مايو 2020م، السيدة منال جميل كردي إلى رحمة الله تعالى وهي صائمة في شهر رمضان الكريم، وقد نشر خبر الوفاة الدكتور رائد كرمي خبر وفاة ابنة عمته فقال :”إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة عمتي المدربة الفاضلة السيدة منال جميل كردي”.

من هي منال كردي؟

يشار بأن منال كردي تعمل موظفة في جامعة أم القري وهي مديرة وحدة التدريب في عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب في قسم الطالبات.

وعلق العديد من المتابعين لخبر الوفاة بالدعاء والرحمة لها، فقالت توتت الثقفي:” اللهم ارحم فقيدتي الغاليه اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه ووسع مدخلها وصبراهلها وجبرقلوبهم يارب اجعل الجنه مقرها ومسكنها يارب ، اللهم أرحم ذات الوجه البشوش والروح الطيبه اللهم انها ضيفتك في القبر ف أكرمها بغفرانك وعفوك يارب يا رحيم”.

كما قدمت وحدة التدريب الطلابي في جامعة ام القرى نعيها في الفقيدة، من خلال تويتر :”إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعي وفاة الزميلة الفاضلة منال جميل كردي، منسقة دورات وحدة التدريب والتي وافتها المنية هذا اليوم وعليه تقرر إلغاء دورة (إدارة الضغوط وحل المشكلات والتي من المقرر إقامتها اليوم الأحد الساعة ١٠م ،نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *