موعد صرف رواتب مايو 2020 | للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص بالسعودية

موعد صرف رواتب مايو 2020 | للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص بالسعودية

موعد صرف رواتب مايو 2020 يسيطر على عقول الكثير من الناس الموظفين داخل المملكة العربية السعودية بالموعد الخاص برواتب شهر رمضان لعام 1441 هجرياً، وذلك في الآونة الأخيرة حيث ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن مواعيد نزول المرتبات الخاصة بالموظفين لشهر رمضان داخل المملكة، وذلك خلال الفترة المقبلة وبالأخص لشهر رمضان، ويشغل البال الكثير من الناس تفاصيل إجراءات الحكومة السعودية بشأن رواتب العاملين.

موعد صرف رواتب مايو 2020

يرغب الكثير من الناس والعاملين في القطاع الحكومي داخل المملكة العربية السعودية، في التعرف على الموعد الخاص بنزول رواتب شهر رمضان 1441 هجرياً في المملكة، وخصوصاً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، حيث تشهد البلاد ظروف معيشية صعبة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

كما قامت المملكة العربية السعودية بفرض حظر تجوال على العديد المناطق داخل المملكة، وذلك يرجع إلى المخاوف العديدة من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين، وهو ما جعل البعض لا ينزل إلى العمل بشكل طبيعي ومستمر، وذلك بالآونة الأخيرة، اتباعاً لتعليمات الحكومة السعودية.

وزارة المالية السعودية

أعلنت الجهات المسؤولة داخل وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية، بأنها استطاعت أن تكشف عن موعد رواتب شهر رمضان لعام 1441 هجرياً في الفترة الماضية، وقامت بالتأكيد أن صرف الرواتب خلال الشهور الثالثة المقبلة سوف يكون على النحو التالي :-

  • الموعد الخاص بصرف راتب شهر شوال/مايو، سوف يكون يوم الأربعاء الموافق اليوم الرابع من شهر 10 لعام 1441هـ، والموافق 27 من شهر مايو لعام 2020 الميلادي.
  • بينما التوقيت الخاصة بصرف راتب ذو القعدة، يونيو، سوف يكون يوم الأحد الموافق 7 من شهر 11 لعام 1441هـ، والموافق اليوم الـ 28 من شهر 6 لعام 2020 ميلادياً.
  • أما الموعد الخاص بصرف راتب ذو الحجة/يوليو، سوف يكون يوم الأثنين الموافق 6 لشهر 12 لعام 1441 الهجري، وهو الموافق 27 من شهر 7 لعام 2020 ميلادياً.

قرارات وزارة المالية السعودية بخصوص راتب شهر رمضان 1441

أكدت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية خلال تقرير خاص لها عن الموعد الخاص بصرف رواتب شهر رمضان لعام 1441 الهجري، حيث أنها تتوقع بأن يتم صرف العاملين في القطاع الحكومي وذلك خلال يوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل الماضي.

كما أنها أشارت إلى ضرورة أن يلتزم كل العاملين بالقطاعات الحكومية بالتعليمات الحكومية بشأن الحذر والابتعاد عن أي تجمعات حتى عند القيام بصرف الرواتب الخاصة بشهر رمضان 2020، لكل الموظفين بالقطاعات الحكومية المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *