رابط التسجيل في مبادرة دعم التوظيف قبل 10 مايو من قبل “هدف”

رابط التسجيل في مبادرة دعم التوظيف قبل 10 مايو من قبل “هدف”

تزداد عمليات البحث حول مبادرة دعم التوظيف من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية، حيث أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية المسمى “هدف” بتجديد دعوته بالقطاع الخاص لمنشآته، حيث يقوم بالتسجيل السعوديين والسعوديات الذين تبدأ أجورهم من 3200 ريال سعودي في مبادرة دعم التوظيف وهذا بأثر رجعي.

مبادرة دعم التوظيف 1441

يتم اقتصار دعم المبادرة على أي توظيف جديد للمنشآت التي تتوافر بها شروط الاستحقاق وفقاً للضوابط الجديدة، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال شروط وضوابط الاستحقاق ورابط التسجيل لمبادرة دعم التوظيف، وأيضاً يتم منح المبادرة للموظفين الذين تتراوح رواتبهم بين 4 آلاف ريال سعودي حتى 15 ألف ريال سعودي.

وذلك بدون أثر رجعي، كما تشمل مبادرة دعم التوظيف الفترة التي تبدأ من الأول من شهر يوليو من هذا العام حتى 27 من شهر أبريل الماضي لعام 2020، علماً بأن يكون النهاية في اليوم الموافق 10 من شهر مايو لهذا العام 2020.

شروط وضوابط الاستحقاق

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يتراوح عمر المتقدم بين 18 حتى 60 عام.
  3. يحب ألا يكون المتقدم طالب أو موظف حكومي أو صاحب منشأة.
  4. يحب أن يكون المتقدم مسجل في التأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، لنفس المنشأة المحددة في تاريخ 1 من شهر يوليو لعام 2019 أو ما بعد ذلك.
  5. يجب أن تكون المنشأة والمتقدم مسجلين في طاقات.
  6. الحد الأدنى للراتب المدعوم 4000 آلاف ريال سعودي بينما الحد الأقصى للراتب 15 ألف ريال سعودي، والحد الأدنى للدعم بأثر رجعي 3200 ريال سعودي.

التسجيل في مبادرة دعم التوظيف

وقد أشار صندوق التنمية والموارد البشرية إلى ضرورة التسجيل في المبادرة عبر الرابط الرسمي بوابات الطاقات، ودعي المنشآت في القطاع الخاص للاستفادة من المبادرة، وسوف يستفيد من هذا الاستثناء السعوديين والسعوديات، الذي تبدأ أجورهم من 3200 ريال سعودي إلى 15 ألف ريال سعودي.

مبادرة دعم التوظيف

هدف مبادرة دعم التوظيف

تدعم المبادرة أجور الموظفين السعوديين والسعوديات الذين تم تعيينهم في القطاع الخاص، بداية من تاريخ 1 من شهر يوليو 2019، وكذلك أي توظيف تم خلال الفترة الماضية،  على أن يكون الدعم لمدة عامين بنسبة 30% إلى 50% من الأجر الشهري الخاص بالموظف.

قيمة الدعم المادي المقدم من مبادرة دعم التوظيف

كما أن المنشآت  تحصل على دعم إضافي بنسبة 10% مقابل تعيين الإناث أو الأشخاص ذوي الإعاقة، وأيضاً عند التوظيف في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية باستثناء الدمام والخبر والرياض وجدة، علماً بأنه لا يتجاوز الحد الأقصى للدعم نسبة 50%.

تسجيل طلبات عبر مبادرة هدف

في حالة تقديم طلبات سابقة ويتم الاطلاع عليها نتبع هذه الخطوات:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لصندوق التنمية والموارد البشرية.
  2. اختيار أيقونة المنشآت.
  3. كتابة رقم الطلب.
  4. كتابة رقم الهوية.
  5. الضغط على كلمة تحقق.
مبادرة دعم التوظيف
تسجيل طلب مبادرة الدعم للتوظيف 1441

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *